الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد

مع ذكرى اليوم الوطني 90 ..

رئيس مركز قوز الجعافرة (النعمي) يدشن سلة مطلق الخير بجمعية بر الجعافرة

الزيارات: 252
التعليقات: 0
رئيس مركز قوز الجعافرة (النعمي) يدشن سلة مطلق الخير بجمعية بر الجعافرة
https://www.athrnews.org/?p=448467
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ محمد بن أحمد النعمي ظهر اليوم الأحد 1442/2/10 مبادرة سلة مطلق الخير في يوم الوطن والتي تضمنت 1000 سلة غذائية متكاملة الأصناف بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بجازان .

وقدم رئيس مجلس جمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة الأستاذ يحيى إدريس صديق جزيل الشكر ووافر التقدير لرئيس جمعية البر الخيرية بجازان الأستاذ يحيى حسن عوض والأمين العام الأستاذ محمد حسن علاوي على تواصلهم وجهودهم لتوفير 1000 سلة غذائية لمستفيدي جمعية بر ساحل الجعافرة .

وبهذه المناسبة تقدم رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ محمد بن أحمد النعمي بوافر الشكر وفائق التقدير لسعادة محافظ صبيا الأستاذ منصور بن زيد الداود على الدعم الكبير لجميع الإدارات الحكومية بمركز قوز الجعافرة ولسعادة رئيس جمعية البر بساحل الجعافرة ولجميع أعضاء الجمعية على ما يقومون به من جهد جعل ذلك في ميزان حسناتهم .

سائلا الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرنا لكل ما يحبه ويرضاه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان