الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بسبب كورونا.. نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة “المياه الوطنية” تشرع في هيكلة خدمات توزيع المياه في المملكة وتبدأ بدمج منطقتي المدينة المنورة وتبوك ابتداء من 1 نوفمبر مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 8,123.05 نقطة “طيران أديل” يُضيف عدداً من الرحلات بين الرياض وجدة وتبوك والقصيم سمو وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين “الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” تُدشن برنامج التحول في تجربة العميل شرطة الرياض: القبض على خمسة مقيمين تورطوا بالمتاجرة بشرائح الاتصال لشركات اتصالات محلية سمو أمير جازان يضع الحجر الأساس لـ 10 مشروعات مائية وبيئية في المنطقة بتكلفة تجاوزت 228 مليون ريال سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير “البيئة ” ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات المائية والبيئية بتكلفة تجاوزت 228 مليون ريال “الصحة”: تسجيل 19 وفاة و416 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 433 حالة مركز الملك عبدالله العالمي ضمن 10 جهات عالمية رائدة لتقييم اللقاحات التعليم: 850 ألف فصل افتراضي يوميًّا في منصة «مدرستي»

النصر ينتزع فوزًا بشق الأنفس من التعاون ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا

الزيارات: 126
التعليقات: 0
النصر ينتزع فوزًا بشق الأنفس من التعاون ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا
https://www.athrnews.org/?p=448508
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حقق فريق النصر فوزا صعبا على نظيره التعاون، مساء اليوم الأحد، بهدف دون رد، في لقاء ضمن منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا.

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة75 عن طريق اللاعب عبد الرزاق حمدالله.

لعب النصر بتشكيل مكون من:
"برادلي جونز، عوض خميس، عبدالله مادو، مايكون بيريرا، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، الصليهم، خالد الغنام، بيتي مارتينيز، عبدالفتاح، حمدالله".

واختار كارتيرون تشكيلا مكونا من:

"كاسيو دوس أنجوس، ياسين برناوي، إغفاو سانتوس، ميتشي ديوك، حسن كادش، فهد الرشيدي، سيدريك أميسي، محمد السهلاوي، سلطان مندش، أحمد عسيري، محمد أبو سبعان".

وكان النصر قد تأهل لهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، بينما خطف التعاون بطاقة التأهل بعد الفوز على الدحيل الذي تساوى معه في عدد النقاط برصيد 9 نقاط.

وبتلك النتيجة، تأهل فرق النصر إلى دور الـ 8 لدوري أبطال آسيا، ليكون بذلك ثاني الفرق السعودية المتأهلة لهذا الدور بعد الأهلي، وخروج كل من الهلال والتعاون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان