السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

وزير الحج: سنحدد الدول المسموح بقدوم مواطنيها لأداء العمرة لاحقاً.. وهناك بدائل حال أخفق “اعتمرنا”

الزيارات: 83
التعليقات: 0
وزير الحج: سنحدد الدول المسموح بقدوم مواطنيها لأداء العمرة لاحقاً.. وهناك بدائل حال أخفق “اعتمرنا”
https://www.athrnews.org/?p=448546
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن أن لديهم بدائل أخرى حال أخفق تطبيق "اعتمرنا" مع الضغط المتواصل عليه، وذلك من أجل تمكين الراغبين في أداء العمرة من التسجيل.

وبين، في حديثه امس (الأحد) لبرنامج "الراصد" على قناة الإخبارية، أن التطبيق مر بمراحل عديدة وتم فحصه والتأكد من قدرته على التحمل من قبل عدة جهات، من بينها هيئة الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، مبينا أن التطبيق يحتوي على معلومات جميع المصابين بفيروس كورونا "كوفيد 19" والمخالطين.

وأشار إلى أن هناك 30 جهة تعمل معهم لخدمة الحجاج منذ التقديم في بلدهم ووصولهم لأداء المناسك وحتى عودتهم، ولا يوجد تضارب بينها؛ لأن كل مؤسسة لديها مهام محددة، مبيناً أن وزارة الصحة ستحدد الدول المسموح لها بقدوم مواطنيها لأداء العمرة لاحقاً.

وأوضح أن لجنة الحج العليا تقوم بالتنسيق بين جميع هذه الجهات، وأن الوزارة هي المسؤولة عن الحاج والخدمات التي تُقدم إليه، وإذا احتاج لأي شي من جهة أخرى سيكون من خلال اللجنة العليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان