الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث

الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة

الزيارات: 105
التعليقات: 0
الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة
https://www.athrnews.org/?p=448557
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة امس ، مركز الإدارة الشاملة في مدينة مكة المكرمة على هامش الاجتماع الأول للجنة التوجيهية الدائمة التابعة للمركز، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي المهندس عبدالرحمن بن فاروق عدّاس وأعضاء اللجنة والمكونة من 20جهة حكومية، بالإضافة لأمين المركز وعدد من مشرفي البرامج الإستراتيجية في الهيئة الملكية.

ورحب الرئيس التنفيذي خلال كلمته في الاجتماع بأعضاء اللجنة والحضور، راجياً الوصول إلى الأهداف التي تتطلع الهيئة الملكية إلى تحقيقها من خلال مركز الإدارة الشاملة.

وقال عدّاس "إن مما يسعدنا إطلاق مركز الإدارة الشاملة وعقد اجتماع اللجنة التوجيهية الدائمة الأول في وقت واحد، وكلنا على ثقة بإنجاز الكثير من الأعمال وبما تطمح إليه القيادة الرشيدة"، مشيرا إلى قرار مجلس إدارة الهيئة الملكية بالموافقة على إنشاء مركز الإدارة الشاملة كمركز موحد تحت مظلة الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة للإشراف على تنفيذ البرامج الإستراتيجية لمدينة مكة المكرمة والمتابعة مع الجهات المعنية ذات العلاقة، مبيناً أن هناك لجنة توجيهية دائمة للمركز، تتكون من الجهات ذات العلاقة في النطاق الجغرافي، تعمل على توفير الدعم اللازم والإسهام بالمرئيات وتجاوز التحديات وتحقيق أعلى مستوى من التنسيق والمواءمة.

يشار إلى أن اللجنة التوجيهية الدائمة تتكون من ممثلين لجهات حكومية هي وزارات الداخلية، المالية، الحج والعمرة، العدل، الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشؤون البلدية والقروية، النقل، الطاقة، والاستثمار، والاتصالات وتقنية المعلومات، والإسكان، والبيئة والمياه والزراعة، والثقافة، والسياحة، والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ورئاسة أمن الدولة ورئاسة الاستخبارات العامة، وأمانة العاصمة المقدسة، وهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة، والغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة.

يذكر أن الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة أنشئت بموجب أمر ملكي، بالإضافة إلى إصدار ترتيباتها التنظمية في وقت سابق لتحمل على عاتقها مهمة الارتقاء بالخدمات والأعمال المقدمة في مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بما يتناسب مع قدسيتها ومكانتها، ويسهل خدمة ضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان