الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للجوازات على رتبة (جندي) رجال هزة أرضية قرب خميس مشيط ولا تسجيل لإصابات مواطن يستغل زوجته بعد استقدامها كعاملة و«حقوق الإنسان» تتفاعل القبض على مواطِنين لاعتدائهم على متجر تموينات تحت تهديد السلاح بالرياض المدينة والرياض تتصدران خريطة إصابات كورونا الجديدة بالمملكة «الأرصاد» عن طقس الخميس: غيوم وضباب بعدد من مناطق المملكة «الصحة» تكشف توزيعة حالات التعافي من كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية 6 متسابقين يتأهلون إلى مسابقة النعيرية لـ«المعلقين» التشيك تصنّف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية فرنسا تتراجع عن خطاب الكراهية.. وتعلن موقفها تجاه المتطرفين وعموم المسلمين بسبب كورونا.. نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة “المياه الوطنية” تشرع في هيكلة خدمات توزيع المياه في المملكة وتبدأ بدمج منطقتي المدينة المنورة وتبوك ابتداء من 1 نوفمبر

من يتأهل إلى نصف النهائي؟.. أول تعليق لمدربي النصر والأهلي بعد قرعة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا

الزيارات: 94
التعليقات: 0
من يتأهل إلى نصف النهائي؟.. أول تعليق لمدربي النصر والأهلي بعد قرعة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا
https://www.athrnews.org/?p=448629
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، أنه يتوقع أن يخوض مباراة صعبة في مواجهة الأهلي بدور الثمانية لدوري أبطال آسيا، وقال: إنه يدرك ذلك لأنه قاد النصر من قبل ضد الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، وبالتالي فهو يعرف مستوى قدرات فريق الأهلي.

وأضاف فيتوريا إن النصر جاهز للمباراة، وكلا الفريقين يريد تحقيق الفوز، لذلك ستكون مباراة مثيرة، والنصر فريق بطل ويبحث عن الفوز دومًا، لذلك فالفريق يتطلع إلى خوض مثل هذا النوع من المباريات.

وأشار فيتوريا، في تصريح للموقع الإلكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى أن الأهلي لعب شوطين إضافيين في دور الـ16، لكن في المقابل حصل الفريق على يوم راحة إضافي بالمقارنة بالنصر، وشد على أن الحصول على يوم راحة إضافي في مثل هذا النوع من المسابقات تكون له أهمية كبيرة، وبرغم ذلك فالنصر جاهز، ولديه اللاعبون الجاهزون والمتحمسون للعب.

من جهته قال فلادان ميلوجيفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، إنه لم تكن لديه تفضيلات قبل القرعة؛ لأن كل الفرق قوية جدًا، لكن في النهاية أسفرت القرعة عن مباراة مثيرة؛ لأن الأهلي سيواجه فريقًا من السعودية.

ووصف ميلوجيفيتش النصر بأنه فريق جيد جدًا، والأهلي يحترمه بشدة لكنه لا يخشاه.

وأشار إلى أن الأهلي جاء إلى قطر من أجل تقديم أفضل ما لديه، ولهذا فإن الفريق سيقاتل ويلعب بأفضل طريقة ممكنة.

وأوضح أن فلسفته هي إعداد الفريق لمواجهة أي منافس بالطريقة ذاتها، وسيتعامل مع هذه المباراة بذات الطريقة التي نتعامل فيها مع أي مباراة أخرى.

واعتبر ميلوجيفيتش أن دور الـ16 بات من الماضي، وهو يركز على مواجهة النصر في دور الثمانية، كما يجب أن يركز على حالة اللاعبين؛ لأن هناك الكثير من الإصابات، لكنني أؤمن بقدرات فريقي وبالنادي، ودائمًا أريد أن أستمتع بالمباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان