السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

“الشورى” يطالب باستجابة عاجلة للتعليمات الأمنية لـ”الأمن السيبراني”

الزيارات: 73
التعليقات: 0
“الشورى” يطالب باستجابة عاجلة للتعليمات الأمنية لـ”الأمن السيبراني”
https://www.athrnews.org/?p=448645
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بدأت صباح اليوم جلسة مجلس مجلس الشورى العادية "57" للسنة الرابعة من الدورة السابعة عبر الاتصال المرئي، والمنعقدة برئاسة نائب رئيس المجلس د.عبدالله المعطاني.

ورفع "الشورى"، في مستهل جلسته اليوم، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولكافة أفراد الشعب السعودي، بمناسبة حلول الذكرى "90" لليوم الوطني المجيد للمملكة العربية السعودية.

ومن جهة أخرى أكد المجلس في قرار أصدره اليوم، أنه يجب على الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، العمل مع الجهات الحكومية لتعزيز القدرات السيبرانية على مستوى الوطن؛ لخلق عالم سيبراني أكثر أمانًا.

وقال المجلس: على الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، وضعُ مؤشر لقياس أداء المنظومات الإلكترونية للجهات الحكومية، ومدى تحقيقها للنضج المعرفي والتقني للأمن السيبراني.

وأضاف: على الهيئة الوطنية للأمن السيبراني التنسيق مع الجهات الوطنية للاستجابة عاجلًا بتنفيذ التعليمات الأمنية التي تصدر من الهيئة الوطنية للأمن السيبراني ومعالجة الثغرات التي تشكل نافذة للتهديد.

وفي مستهلّ جلسته اليوم، وافق "الشورى" على مشروع نظام الأجهزة والمستلزمات الطبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان