الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد

رئيس “اتحاد القدم” يتحدث عن كواليس إصدار قرار استبعاد الهلال وموقفهم من القضية

الزيارات: 106
التعليقات: 0
رئيس “اتحاد القدم” يتحدث عن كواليس إصدار قرار استبعاد الهلال وموقفهم من القضية
https://www.athrnews.org/?p=448926
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تحدث رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل عن كواليس إصدار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراره باستبعاد الهلال من دوري أبطال آسيا، ورد على الاتهامات الموجهة للاتحاد بعدم مساندة النادي في موقفه.

وأكد المسحل أن الاتحاد السعودي يدعم كل ممثلي الوطن ويقف بجانب الهلال في قضيته ولن يترك أي مسلك قانوني يدعمه إلا وسيتخذه، مبيناً أن هناك أموراً ليس من الجيد الخوض فيها لأنها قد تضر بالقضية المنظورة.

وأوضح في لقائه ببرنامج "كورة" على قناة "روتانا خليجية"، أن بيان الاتحاد الآسيوي لم يصدر في دقائق أو أن النية مبيتة كما يظن البعض، مشيراً إلى أنه تحسب للأمر قبل المباراة بيوم بعد طلب الهلال تأجيل مباراته أمام شباب أهلي دبي.

وأضاف أن بيان الاستبعاد بدأ إعداده منذ تقديم الهلال قائمة المباراة التي تضم 11 لاعباً فقط، لافتاً إلى أن ما تضمنه البيان بأن الاتحاد الآسيوي لن يعلق مجدداً على الواقعة يشير إلى أنه يعلم أن القضية قد تأخذ أبعاداً أكبر وتصل إلى المحكمة الرياضية "كاس".

يذكر أن الاتحاد الآسيوي قرر استبعاد الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا وإلغاء نتائجه في دور المجموعات، بعد تقديمه قائمة تضم 11 لاعباً فقط لمباراته الأخيرة في المجموعة أمام شباب أهلي دبي؛ بسبب إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان