الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد وكيل إمارة جازان للتنمية يرعى حفل تعليم جازان لتكرم الداعمين للعروض الوطنية والفنية «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين

الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع

الزيارات: 106
التعليقات: 0
الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع
https://www.athrnews.org/?p=449122
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل، اليوم (الخميس)، جاهزية المنظومة الإسكانية في المملكة لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان، التي تبدأ مطلع العام المقبل 2021.

وأوضح الحقيل، خلال مشاركته في مؤتمر "يوروموني" الذي انطلقت فعالياته اليوم -افتراضيا - بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية، أن تأثير جائحة "كورونا" على قطاع الإسكان كان محدوداً، مشدداً على أهمية تجاوز الشركاء في القطاع الخاص آثار الجائحة في المرحلة الحالية.

وأشار إلى أن المنظومة الإسكانية التي تستمر لمدة 5 أعوام تهدف إلى استمرارية تطوير القطاع واستدامته وتسهيل تملك المواطن للسكن الملائم عبر تمويل عقاري مدعوم، مؤكدا أن رؤية 2030 أسهمت في نمو القطاع السكني وتسريع تملّك المواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان