الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة “البحر الأحمر للتطوير” توقع عقداً مع شركة الطائرات المروحية هيئة الطيران المدني تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي 2020

تطورات جديدة في واقعة تسمم عشرات الأشخاص في العقيق.. وأمير الباحة يوجه بتشكيل لجنة تحقيق

الزيارات: 286
التعليقات: 0
تطورات جديدة في واقعة تسمم عشرات الأشخاص في العقيق.. وأمير الباحة يوجه بتشكيل لجنة تحقيق
https://www.athrnews.org/?p=449984
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

وجَّه أمير منطقة الباحة، الأمير حسام بن سعود، بتشكيل لجنة عاجلة للتقصي حول واقعة التسمم الغذائي، التي ارتفعت حصيلة ضحاياها إلى 236 شخصًا في محافظة العقيق.

وكانت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الباحة قد كشفت عن استقبال المستشفى التابع لها لعشرات الأشخاص يعانون حالة تسمم غذائي بعد تناولهم وجبات غذائية من أحد المطاعم بمحافظة العقيق، منها حالات استدعت التنويم في المستشفى يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وفي السياق ذاته، أكد المتحدث الرسمي بمديرية الشؤون الصحية بالباحة، ماجد شطي، أن الحالات المصابة بالتسمم ارتفعت إلى 236 حالة، فيما تم تنويم 25 حالة تحت الملاحظة الطبية، لافتا إلى أنه تم سحب عينات من المطعم المتورط في حالات التسمم، وإرسالها إلى المختبر.

ومن جهته، أكد محافظ العقيق، فيحان العتيبي، أن المطعم لا يزال مغلقاً لحين ظهور نتائج التحاليل، مؤكداً أن الحالات المصابة بالتسمم تلقت الخدمات العلاجية اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان