الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الضمان الصحي» يحدد موعد إضافة المولود على وثيقة التأمين «البيئة والمياه والزراعة» تعلن إيقاف جميع التعاملات الورقية لـ9 خدمات.. والتطبيق في هذا الموعد هل تسجيل الزوجة في «أبشر» يؤثر على دعم الزوج؟.. «حساب المواطن» يرد يكشف سر نكسة الاتحاد.. ماذا قال جمال باجندوح عن انضمامه إلى الشباب؟ هل تنخفض الحرارة بالسعودية مع دخول فصل الخريف؟.. «فلكية جدة» تجيب بسداسية الشارقة في التعاون.. هل تتم إقالة كارتيرون بعد مباراتين فقط؟ تحذير لمرضى الربو وقائدي المركبات.. الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على هذه المناطق تعرّف على هدايا «الري» للمواطنين بمناسبة اليوم الوطني الـ90 “السديس” يصدر قراراً بإنشاء إدارة للأمن السيبراني برئاسة شؤون الحرمين في اليوم العالمي للسلام.. خالد بن سلمان: نسعى لإنهاء الأزمة في اليمن ليعود لمحيطه الخليجي والعربي 3 مدن في المملكة ضمن المدن الأعلى حرارة على مستوى العالم إيقاف 55 مكتباً هندسياً بمكة المكرمة وضبط 14 مخالفة

فهد بن خالد يعترف: الأهلي قدم موسم فاشل

الزيارات: 546
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=44
athrnews
رياضية

عبر الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي عن حزنه بعد خروج فريقه خالي الوفاض الموسم الحالي دون أن يحقق أية بطولة، بعد أن أقصاه الشباب من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، إثر فوزه 0/2 إيابا رغم خسارته 0/1 ذهابا، وقال بن خالد بنبرة حزينة 'موسمنا فاشل'.

كما وجه رئيس الأهلي النقد للمدرب الصربي أليكس، ولا سيما في تغييراته،لافتا إلى أن آخر مباراة لأليكس ستكون أمام الفتح لتحديد الثالث والرابع, كما وجه نقده إلى عدد من اللاعبين، مؤكدا أن بعضهم لم يكن في يومه، على رأسهم البرازيلي برونو سيزار.

وأوضح رئيس الأهلي إلى أن إدارة ناديه اقتربت من التعاقد مع مدرب لم يسبق له العمل في الخليج، بعد أن فتحت معه باب المفاوضات منذ أسبوعين، في إشارة إلى عدم التعاقد مع الروماني كوزمين أولاريو مدرب العين الإماراتي، بعد أن ربطت التقارير فسخ عقده وتدريب النادي السعودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان