الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث المسجد النبوي: إطلاق تطبيق زائرون قريبًا بمختلف اللغات الحج تحذر من تطبيقات مزيفة: لا تصريح للعمرة إلا من اعتمرنا النائب العام يدشن خدمة قياس رضا المستفيدين محافظ ضمد يرأس اجتماع المجلس المحلي متى يحق للمواطنين العاملين في القطاع الخاص التسجيل في “التأمينات” قبل وبعد الـ60 عامًا؟ الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود “إنستجرام” تختبر تقنية جديدة ستكون مثالية لأصحاب الشركات والعلامات التجارية إصابة 8 لاعبين بكورونا.. حسم مصير مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا السعودية تنظم أول قمة دولية لقضايا «المواصفات القياسية» أمير الكويت يطالب الشعب بحسن الاختيار.. ورئيس الأمة يؤكد هناك ملفات لا تحتمل التأجيل التقديم ينتهي الخميس المقبل.. وظائف شاغرة للرجال والنساء في الأحوال المدنية السديس: تطبيق «زائرون» يهدف لتنظيم عمليات دخول وخروج الزائرين من وإلى المسجد النبوي

استقالة عضو الهيئة صاحب الثلاث وظائف

الزيارات: 467
التعليقات: 0
استقالة عضو الهيئة صاحب الثلاث وظائف
https://www.athrnews.org/?p=45017
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

قدم عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي جمع بين ثلاث وظائفحكومية، استقالته بعد افتضاح أمره وفق ما نشرته «عكاظ» أمس، وبدء ديوان المراقبة العامة التحقيق معه.

وقال عضو الهيئة في خطاب الاستقالة إنه يقدم استقالته بناء على رغبته في إكمال دراسته العليا ولظروفه الخاصة. كما حصلت «عكاظ» على نسخة من خطاب الهيئة الموقع من قبل مدير فرع الرياض إلى مدير شؤون الموظفين بالرئاسة، وجاء فيه «بناء على الاستدعاء من قبل العضو (ع.ع) المتضمن طلبه الموافقة على استقالته من العمل، لظروفه اعتبارا من 1 / 5 / 1435هـ، عليه للاطلاع وإكمال اللازم».

وكان عضو الهيئة يعمل في وزارة الشؤون الإسلامية إماما وخطيبا في أحد المساجد الكبرى بالرياض، ورئيسا لأحد مراكز الهيئة (حول إلى عضو بعد اكتشاف أمره)، بالإضافة إلى وظيفته الأساسية كجندي في أحد القطاعات المسكرية.  ظل المتهم يحصل على رواتب الوظائف الثلاث في آن واحد، قبل أن يقوم أحد زملائه برفع شكوى ضده لديوان المراقبة العامة، وكشفت التحقيقات صحة الشكوى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان