الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا أمر ملكي بتشكيل المجلس الأعلى للقضاء وتمديد تكليف “الصمعاني” رئيسًا له تطوير واعتماد معاييــر الاعتمــاد المؤسســي لقطــاع التدريــب في المملكة أكثر من 41 ألف مراجع لطوارئ مستشفى بني مالك خلال 9 أشهر عملية ناجحة لفك انحشار الأمعاء لطفل في جازان إجراء أكثر من 800 ألف فحص بمختبر مستشفى الأمير محمد بن ناصر والدُ مديرِ شُرطةِ شمالِ جازان إلى رحمةِ الله “الصحة”: تسجيل 18 وفاة و405 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 445 حالة غرِّد سمو أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء وفروعه بالمنطقة موافقة كريمة بتعيين 3 رؤساء جامعات جدد

مصدر بالاتحاد الآسيوي: توجُّه لاتخاذ قرار صادم للهلال

الزيارات: 86
التعليقات: 0
مصدر بالاتحاد الآسيوي: توجُّه لاتخاذ قرار صادم للهلال
https://www.athrnews.org/?p=451219
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد مصدر في لجنة التدقيق والامتثال بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن الهلال مهدد بالاستبعاد من المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وقال إن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي ستُناقش في اجتماعها المقبل ما إذا كان يمكن للهلال المشاركة في البطولة أو سيتم استبعاده.

وقال المصدر إن هناك توجُّهًا لاستبعاد الهلال من المشاركة في دوري أبطال آسيا، غير أن هذا التوجُّه قد يتغيَّر بعد دراسة جميع المعطيات.

وحذَّر المصدر، في تصريحات نقلها موقع «كورة»، من أنه في حالة استبعاد الهلال من المشاركة في دوري أبطال آسيا، فإن هذا الاستبعاد سيمتد لعامين قادمين.

وكان الهلال قد جرى استبعاده من دوري أبطال آسيا الموسم الحالي وشطب نتائجه واعتباره منسحبًا بحجة عدم قدرة الفريق على توفير 13 لاعبًا لخوض المباراة التي كانت مقررة أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي في دور الثمانية.

من ناحية أخرى، حذر المصدر ذاته من أن هناك عددًا من الأندية السعودية مهددة بالاستبعاد من المشاركة في دوري أبطال آسيا بسبب عدم استيفاء شروط الحصول على الرخصة الآسيوية التي تخوِّل أي نادٍ المشاركة في البطولات القارية.

وقال إن الاتحاد الآسيوي بدأ مناقشة وضع الفرق التي ضمنت التأهل للبطولة في الموسم المقبل؛ حيث تم منح الأندية مهلة لحل كافة القضايا العالقة، وخاصةً القضايا المالية الداخلية الواجبة السداد.

وأشار المصدر إلى أن العديد من الأندية، ومنها أندية سعودية، لديها نواقص في أوراق الاعتماد الخاصة بها، وتم منحها مهلة لاستكمال هذه النواقص، مؤكدًا أنه لن يتم منح أي نادٍ الرخصة الآسيوية في حالة عدم استكمال تلك النواقص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان