الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة “البحر الأحمر للتطوير” توقع عقداً مع شركة الطائرات المروحية هيئة الطيران المدني تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي 2020 متحدث المسجد النبوي: إطلاق تطبيق زائرون قريبًا بمختلف اللغات

حسين عبدالغني يرد على اتهامه بالمسؤولية عن رحيل المدربين.. ويؤكد: زوران ظلمني

الزيارات: 59
التعليقات: 0
حسين عبدالغني يرد على اتهامه بالمسؤولية عن رحيل المدربين.. ويؤكد: زوران ظلمني
https://www.athrnews.org/?p=451358
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

رد لاعب المنتخب السعودي السابق حسين عبدالغني، على الاتهامات التي كانت توجه له دائماً بأنه تسبب في إقالة ورحيل مدربين، كاشفاً أنه تعرض للظلم في النصر تحت قيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وقال حسين خلال لقائه ببرنامج "كورة" على قناة "روتانا خليجية"، إنه لم يلعب في أي نادٍ إلا وقيل عنه إنه يتدخل لإقالة المدربين أو يدفع لهم أموالاً من أجل إشراكه في المباريات، مضيفاً: "أتحدى أي إداري أو رئيس نادٍ أو مدرب يقول إنني في يوم من الأيام قلت له لعبني".

وتطرق للحديث عن أزمته مع المدرب زوران ماميتش حينما كان الأخير مدرباً للنصر قبل أن يرحل للعين الإماراتي، مشيراً إلى أنه تعرض للظلم في وجوده، وطلب من الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر وقتها أن يكشف للجماهير حقيقة ما فعله المدرب، لكنه فضل عدم تضخيم الأمر.

جدير بالذكر أن حسين عبدالغني (43 عاماً) والذي لعب مع أندية الأهلي والنصر وأحد ونيوشاتل السويسري وفيريا البلغاري، قد أعلن أمس (الخميس) اعتزاله كرة القدم رسمياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان