الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة “البحر الأحمر للتطوير” توقع عقداً مع شركة الطائرات المروحية هيئة الطيران المدني تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي 2020

في بيان مشترك.. النصر والاتحاد يُعلنان رسمياً إغلاق القضية العالقة بينهما

الزيارات: 90
التعليقات: 0
في بيان مشترك.. النصر والاتحاد يُعلنان رسمياً إغلاق القضية العالقة بينهما
https://www.athrnews.org/?p=451376
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أصدرت إدارتا ناديي النصر والاتحاد، بياناً مُشتركاً يينهما في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الجمعة)، يُعلنان خلاله تغليبهما المصالح المشتركة.

وأشارت إدارتا الناديين، عبر البيان، إلى إقفال القضية العالقة بينهما والتعاون الأخوي بين الإدارتين بما يعكس العلاقات الطيبة التي تربط أندية المملكة ودورها الإيجابي في خدمة رياضة الوطن وشبابه كترجمة للدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة لنهضة وتطوير القطاع الرياضي.

وأتمت الإدارتان بيانهما بالإشارة إلى أن قرارهما يأتي استنادًا لمبدأ حسن النية ونبذ التعصب الرياضي والشفافية والوضوح.

وكانت إدارة الاتحاد قد حركت شكوى ضد المشرف على فريق النصر، عبد الرحمن الحلافي اتهمته فيها، بالتفاوض مع فهد المولد وفواز القرني رغم ارتباط اللاعبين بعقد ممتد مع النادي، مما يعد مخالفة للوائح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان