الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة “البحر الأحمر للتطوير” توقع عقداً مع شركة الطائرات المروحية هيئة الطيران المدني تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي 2020

الأهلي يودع “الأسطورة” حسين عبد الغني.. ويؤكد رغبته في الاستفادة من خبراته في مناصب إدارية وفنية

الزيارات: 226
التعليقات: 0
الأهلي يودع “الأسطورة” حسين عبد الغني.. ويؤكد رغبته في الاستفادة من خبراته في مناصب إدارية وفنية
https://www.athrnews.org/?p=451444
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ودّع النادي الأهلي، الأسطورة حسين عبد الغني، الذي أعلن أمس اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة امتدت لأكثر من 25 عامًا على المستطيل الأخضر، مؤكدًا رغبة الإدارة في الاستفادة من خبرات اللاعب في مناصب إدارية وفنية.

واستعرض النادي في بيان مطول مسيرة عبد الغني الطويلة في الملاعب، والتي بدأت في أشبال الأهلي، ثم ترقى في الدرجات السنية حتى لعب أول مباراة له بقميص الفريق الأول أمام القادسية في 2/ 5/ 1416هـ.

واعتبر البيان أن عبد الغني (43 عامًا) أفضل ظهير أيسر أنجبته الملاعب السعودية، مشيرًا إلى رحلته الاحترافية التي مثّل خلالها أندية داخل وخارج الوطن، قبل أن يعود إلى بيته النادي الأهلي في يناير 2019 ليختتم مسيرته بين جدرانه.

واستعرض مسيرة اللاعب مع المنتخب السعودي التي بدأت سنة 1996م، حقق خلالها لقب كأس آسيا 1996، وشارك في ثلاث كؤوس عالم (1998- 2002- 2006)، وكأس القارات مرتين (1997- 1999)، كما مثل الأخضر في دورة الألعاب الأولمبية أتلانتا 1996، ونال لقب كأس الخليج (2002)، وكأس العرب (1998- 2001).

وفيما يتعلق بمسيرته مع الأندية، فقد أشار البيان إلى أن عبد الغني حقق لقب الدوري مرتين، وكأس ولي العهد 4 مرات، وكأس الأمير فيصل بن فهد 3 مرات، وكأس الخليج للأندية مرتين، وكأس الأندية العربية مرة واحدة، وكأس الصداقة الدولية في مناسبتين.

وقدمت إدارة الأهلي شكرها لعبد الغني على كل ما قدمه في خدمة الرياضة السعودية طوال الـ25 عامًا الماضية، خاصةً وأنه كان مثالًا يحتذي به اللاعب المحترف داخل وخارج الملعب.

وأشارت إلى أن اللاعب الكبير سيبتعد فقط عن المستطيل الأخضر، حيث تنوي إدارة الأهلي الاستفادة من خبراته الطويلة وتاريخه الكبير في مناصب إدارية وفنية مستقبلًا.

كما نشر الأهلي مقطع فيديو لحسين عبدالغني وهو يودع غرفة الملابس، وأودع شارة قيادة الفريق للحارس ياسر المسيليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان