الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة “البحر الأحمر للتطوير” توقع عقداً مع شركة الطائرات المروحية

ترامب يتعهد بمنح هذه الفئة الأولوية للحصول على لقاح كورونا

الزيارات: 60
التعليقات: 0
ترامب يتعهد بمنح هذه الفئة الأولوية للحصول على لقاح كورونا
https://www.athrnews.org/?p=451522
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

تعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن يكون كبار السن أول الحاصلين على لقاح ضد فيروس كورونا، ومجانًا.

وقال ترامب في لقاء أمام كبار السن بمدينة فورت مايرز في ولاية فلوريدا، إنَّ إدارته ستسعى إلى التعاون مع سلاسل صيدليات مثل «وولجرينز» و«سي في إس»، من أجل توزيع جرعات اللقاح مباشرة على منازل كبار السن.

وأعلن ترامب مرة أخرى أنه من المقرر توزيع اللقاحات بحلول نهاية العام الجاري، بينما لا يتوقع خبراء في إدارته توافرها على نطاق واسع إلا منتصف العام المقبل.

واعترف ترامب بأنَّ كبار السن هم الأكثر تضررًا من وباء فيروس كورونا.

ودافع ترامب عن نهجه في مواجهة الأزمة، في ظلّ كثرة الانتقادات الموجهة إليه، وقال: إنَّ حماية كبار السن شكلت أولوية له منذ البداية.

وأظهرت الصور المأخوذة من قاعة اللقاء أنَّ الجمهور احتفظ بمسافات بينية أكبر مما كان يحدث في العديد من لقاءات ترامب الأخرى، لكن عديدين منهم لم يرتدوا الكمامات.

وعلى الرغم من الإعلان عن أنَّ اللقاء مجرد ظهور رئاسي لترامب وليس جزءًا من الحملة الانتخابية، هاجم الرئيس الأمريكي مجددًا، وبشدة منافسه الديمقراطي جو بايدن.

وقال ترامب، إنَّ «أسرة بايدن هي أسرة الجريمة المنظمة»، وكرر مزاعمه السابقة بشأن أنشطة إجرامية مزعومة لنجل بايدن في أوكرانيا.

ويؤكد بايدن دائمًا أنَّ ابنه لم يرتكب أي خطأ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان