الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي “الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم

القبض على متورطين في جريمة الزرقاء التي هزّت الأردن.. والادعاء يسند إليهم تهمة الشروع في القتل

الزيارات: 84
التعليقات: 0
القبض على متورطين في جريمة الزرقاء التي هزّت الأردن.. والادعاء يسند إليهم تهمة الشروع في القتل
https://www.athrnews.org/?p=451550
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أسند مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في عمَّان، تهمة الشروع في القتل، لمهتمين بالضلوع في جريمة بتر يدي فتى وفقء عينيه بمحافظة الزرقاء.

وأحدثت الحادثة التي وقعت الثلاثاء الماضي ضجة كبيرة في الأردن، واطمأن الملك عبدالله الثاني على صحة الفتى هاتفيًا، ووجه بعلاجه في مدينة الحسين الطبية، وزاره رئيس الوزراء بشر الحصاونة في المستشفى.

وقام المتهمون بخطف الفتى البالغ من العمر 16 عامًا، وقاموا ببتر يديه وفقء عينيه بأدوات حادة، ثأرًا من والده المسجون حاليًا لضلوعه في جريمة قَتل.

وألقت قوات الأمن الأردنية القبض على المتهم الرئيسي في الجريمة و5 أشخاص ضالعين فيها، وأمر المدعي العام بإيقافهم 15 يومًا.

وأوضحت وكالة الأنباء الأردنية أن المدعي العام أسند لجميع المتهمين، "جناية الشروع بالقتل العمد بالاشتراك، وإحداث عاهة دائمة بالاشتراك، والخطف الجماعي بالاشتراك، وجرائم أخرى".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان