الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة “البحر الأحمر للتطوير” توقع عقداً مع شركة الطائرات المروحية هيئة الطيران المدني تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي 2020

“تعليم الرياض” يؤكّد ضرورة تسجيل الطلاب والطالبات غير المنتظمين

الزيارات: 52
التعليقات: 0
“تعليم الرياض” يؤكّد ضرورة تسجيل الطلاب والطالبات غير المنتظمين
https://www.athrnews.org/?p=451583
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شدّد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض، حمد بن ناصر الوهيبي؛ على ضرورة متابعة الطلاب والطالبات غير المنتظمين، ليتمكنوا من إكمال تعليمهم، من خلال تفعيل الدور الإرشادي للمدرسة في التواصل مع أولياء الأمور، لمعرفة الأسباب والصعوبات التي تواجههم، والعمل على تذليلها وتسخير الجهود المادية والبشرية في ذلك.

وقال "الوهيبي": التعليم عن بُعد حق للجميع، والرحلة التعليمية لن تستثني أحداً، طالباً كان أو طالبة، فالظروف الحالية باتت واقعاً يجب التعامل معه، فأصبحت حُلماً لمستقبل تعليمي رقمي، يضاهي، بل يفوق، مثيله في الدول المتقدمة في هذا المجال.

وأكد على جميع المدارس المتابعة اليومية لدخول الطلاب والطالبات لمنصة "مدرستي"، ومعرفة مدى تفاعلهم، وتذليل التحديات كافة التي قد تواجههم خلال رحلتهم التعليمية عن بُعد.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع مديري ومديرات مكاتب التعليم بالرياض.

وقدّم "الوهيبي"؛ شكره وتقديره لجهود مكاتب التعليم والمدارس لدورهم الكبير في انطلاقة العام الدراسي بصورة إيجابية مثلى تحقّق من خلاله نقل المجتمع التعليمي للتعليم عن بُعد عبر منصة "مدرستي".

وبيّن أن دور قادة المدارس والمعلمين والمعلمات مهم جداً من خلال تأصيل القيم الإيجابية في نفوس الطلاب والطالبات، وتعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة، والمحافظة على السلوك الرقمي في منصات ‫التعليم عن بُعد؛ لحماية أنفسهم والآخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان