الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة “البحر الأحمر للتطوير” توقع عقداً مع شركة الطائرات المروحية هيئة الطيران المدني تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي 2020 متحدث المسجد النبوي: إطلاق تطبيق زائرون قريبًا بمختلف اللغات

أمير المدينة المنورة يطلع على خطة “الحج” لبدء المرحلة الثانية للعودة التدريجية للعمرة والزيارة

الزيارات: 66
التعليقات: 0
أمير المدينة المنورة يطلع على خطة “الحج” لبدء المرحلة الثانية للعودة التدريجية للعمرة والزيارة
https://www.athrnews.org/?p=451612
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اطلع أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، خلال لقائه وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن، على خطة الوزارة لاستقبال المواطنين والمقيمين للزيارة والصلاة في الروضة الشريفة ابتداءً من غدٍ الأحد.

وأكد الأمير في اللقاء أهمية تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية كافة بما يضمن سلامة المصلين وزوار المسجد النبوي الشريف، وضرورة تهيئته بما يُمكّن الزائرات من الصلاة في الروضة الشريفة بكل يسر وسهولة.

وأشار إلى أهمية التنسيق بين جميع الجهات المشاركة ضمن أعمال المرحلة الثانية من العودة التدريجية للعمرة والتي تشمل نسبة 75٪ من إجمالي الطاقة التشغيلية بالمسجد النبوي الشريف.

من جهته، أوضح وزير الحج أن الوزارة أنهت استعداداتها لبدء المرحلة التشغيلية الثانية، لافتاً إلى أن تطبيق اعتمرنا بدأ فعلياً في استقبال طلبات الراغبين في الزيارة عبر المواعيد المجدولة وَفْق الطاقات الاستيعابية للروضة ومنطقة الزيارة مع مراعاة المتطلبات الوقائية والتشغيلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان