الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طقس الثلاثاء: استمرار تأثير الرياح وسماء غائمة جزئيًا على عدة مناطق «حقوق الإنسان» توضح الإجراء المتَّبَع عند الابتزاز والتشهير واختراق حسابات التواصل الاجتماعي «الضمان الصحي» يكشف: هل تغطي وثيقة التأمين تكلفة اختبارات الحساسية؟ «المرور» يبيّن كيفية استرداد مبلغ المخالفة حال قبول الاعتراض عليها “المواصفات” تلزم مصنعي وموردي السيارات بتوفير وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بحد أدنى الزعاق: حالة مطرية تؤثر على رقعة واسعة من البلاد بدءاً من الغد.. تشمل هذه المناطق مصادر: “البيئة” تعتزم التعاقد مع شركات أمنية لحماية ومراقبة الغابات والمنتزهات والمراعي المملكة تحقق المركزين السابع والعاشر في بطولة الأولمبياد العالمي للروبوت 2020 الحصيني: اليوم الطالع الأخير من الوسم والمنزلة السابعة من الخريف.. وهكذا ستكون أجواء معظم المناطق أمانة تبوك تحدد موعد سحب قرعة الأراضي السكنية الممنوحة في هذا الموعد تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان

في مباراة الـ 5 أهداف.. الرائد يقتنص 3 نقاط ثمينة من أمام ضمك

الزيارات: 139
التعليقات: 0
في مباراة الـ 5 أهداف.. الرائد يقتنص 3 نقاط ثمينة من أمام ضمك
https://www.athrnews.org/?p=451794
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حقق فريق الرائد فوزاً ثميناً خارج أرضه على مضيفه ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

بهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى ثلاث نقاط، بينما بقي رصيد ضمك من دون أي نقطة.

لم يسمح الرائد لأصحاب الضيافة بالتقاط أنفاسهم حتى فاجأهم بافتتاح التسجيل مبكراً منذ الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب عبد الله المقرن بعد خطأ دفاعي فادح.

نجح الضيوف في تدوين ثاني الأهداف بواسطة محمد السهلي في الدقيقة 22 برأسية جميلة مستغلاً سوء تمركز دفاع ضمك.

لم يمهل الرائد فرصة لمضيفه لاستيعاب تأخره بهدف ثان حتى تمكن محمد السهلي من مضاعفة النتيجة مسجلاً ثالث الأهداف لفريقه والهدف الشخصي الثاني له (32).

تمكن ضمك من تقليص النتيجة عن طريق هداف الفريق الأرجنتيني ايمليانو زيلايا من علامة الجزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع للشوط الأول.

وتعقدت مهام فريق ضمك بالعودة لأجواء المباراة بعد أن أكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60 إثر إشهار الحكم شكري الحنفوش البطاقة الحمراء بوجه المدافع الأرجنتيني كريسيتان ليما.

وقبل 6 دقائق على انتهاء الوقت الأصلي للقاء نجح ضمك في تقليص النتيجة مجدداً عبر الأرجنتيني ايمليانو زيلايا من علامة الجزاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان