الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طقس الثلاثاء: استمرار تأثير الرياح وسماء غائمة جزئيًا على عدة مناطق «حقوق الإنسان» توضح الإجراء المتَّبَع عند الابتزاز والتشهير واختراق حسابات التواصل الاجتماعي «الضمان الصحي» يكشف: هل تغطي وثيقة التأمين تكلفة اختبارات الحساسية؟ «المرور» يبيّن كيفية استرداد مبلغ المخالفة حال قبول الاعتراض عليها “المواصفات” تلزم مصنعي وموردي السيارات بتوفير وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بحد أدنى الزعاق: حالة مطرية تؤثر على رقعة واسعة من البلاد بدءاً من الغد.. تشمل هذه المناطق مصادر: “البيئة” تعتزم التعاقد مع شركات أمنية لحماية ومراقبة الغابات والمنتزهات والمراعي المملكة تحقق المركزين السابع والعاشر في بطولة الأولمبياد العالمي للروبوت 2020 الحصيني: اليوم الطالع الأخير من الوسم والمنزلة السابعة من الخريف.. وهكذا ستكون أجواء معظم المناطق أمانة تبوك تحدد موعد سحب قرعة الأراضي السكنية الممنوحة في هذا الموعد تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان

فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية يوجه إنذارًا رسميًا لخمسة أندية .. تعرف عليها

الزيارات: 113
التعليقات: 0
فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية يوجه إنذارًا رسميًا لخمسة أندية .. تعرف عليها
https://www.athrnews.org/?p=451952
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وجّه فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية الرياضية، اليوم الاثنين، إنذارًا رسميًا لخمسة أندية، من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على إثر نتائج الزيارات الميدانية المفاجئة التي قام بها الفريق في الأيام الماضية لمقرات تلك الأندية ومتابعة تطبيق نظام الحوكمة وإجراءاتها المالية والإدارية .

وتلقت إدارات أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والقادسية إنذارات رسمية بسبب عدم وجود الرؤساء التنفيذيين والطواقم الإدارية لهذه الأندية خلال ساعات العمل الرسمية، مما يعد مخالفًا للائحة الأساسية للأندية الرياضية والتعليمات ذات الصلة.

وقد تضمنت الإنذارات التشديد على ضرورة التزام موظفي الأندية بدوامهم اليومي وعدم تكرار ذلك مستقبلاً، تحاشيًا لأي عقوبات إضافية.

وشملت الزيارات الميدانية أندية (الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي، الاتفاق، القادسية، أبها وضمك)، حيث تم الاطلاع على العديد من الجوانب الخاصة بتطبيق الهيكلة الإدارية داخل الأندية ومتابعة سير العمل في إداراتها المالية والقانونية والفنية وأقسام العلاقات والإعلام.

كما تم مطابقة التقارير الواردة للوزارة مع واقع الأندية وملفاتها الداخلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان