الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طقس الثلاثاء: استمرار تأثير الرياح وسماء غائمة جزئيًا على عدة مناطق «حقوق الإنسان» توضح الإجراء المتَّبَع عند الابتزاز والتشهير واختراق حسابات التواصل الاجتماعي «الضمان الصحي» يكشف: هل تغطي وثيقة التأمين تكلفة اختبارات الحساسية؟ «المرور» يبيّن كيفية استرداد مبلغ المخالفة حال قبول الاعتراض عليها “المواصفات” تلزم مصنعي وموردي السيارات بتوفير وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بحد أدنى الزعاق: حالة مطرية تؤثر على رقعة واسعة من البلاد بدءاً من الغد.. تشمل هذه المناطق مصادر: “البيئة” تعتزم التعاقد مع شركات أمنية لحماية ومراقبة الغابات والمنتزهات والمراعي المملكة تحقق المركزين السابع والعاشر في بطولة الأولمبياد العالمي للروبوت 2020 الحصيني: اليوم الطالع الأخير من الوسم والمنزلة السابعة من الخريف.. وهكذا ستكون أجواء معظم المناطق أمانة تبوك تحدد موعد سحب قرعة الأراضي السكنية الممنوحة في هذا الموعد تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان

إصابة 8 لاعبين بكورونا.. حسم مصير مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا

الزيارات: 80
التعليقات: 0
إصابة 8 لاعبين بكورونا.. حسم مصير مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا
https://www.athrnews.org/?p=452013
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد عبدالمنعم شطة عضو اللجنة الفنية والمدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على إقامة مباراة الإياب بين الزمالك المصري والرجاء في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم إصابة 8 من لاعبين الفريق المغربي بفيروس كورونا.

وتمكن الزمالك المصري من تحقيق الفوز خارج أرضه حين حل ضيفًا على الرجاء بالمغرب، الأحد الماضي، بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي المحترف بالزمالك، فيما تقام مواجهة الإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة في العاشرة مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة.

وقال شطة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار المصرية: «لا يوجد لائحة أو بند ينص بشكل صريح على تأجيل المباراة حتى بعد ظهور 8 حالات مصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الرجاء».

وتابع: «متأكد من إقامة المباراة في موعدها خاصة أن الاتحاد الإفريقى لن يضمن إذا قام بتأجيل المباراة أسبوع ألا يتم ظهور إصابات جديدة؛ لذلك أعتقد أن كاف سيرفض تأجيل المباراة خاصة أن القائمة تضمن 30 لاعبًا».

وانتقد شطة احتفال جماهير الأهلي والزمالك والفرحة المبالغ فيها بعد الفوز على الوداد والرجاء في المسابقة القارية، معلقاً بقوله: «لا داعي للاحتفال المُبالغ فيه من لاعبي الأهلي والزمالك، فالتأهل للنهائي الإفريقي لم يُحسَم بعد.. ومباراة الإياب تحتاج تأهيلًا نفسيًا مُختلفًا للاعبي الفريقين».

وأضاف: «موسيماني مدرب الأهلي ذو إمكانات أكثر من رائعة، وأتمنى تفوُّق المُدربين الأفارقة على الأوروبيين في السنوات المُقبلة.. وأتمنَّى دعم هذا الأمر من مسؤولي أندية الكرة المصرية».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان