الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة

يتضمن نقل الموظفين وعمليات الإخلاء الطبي..

“البحر الأحمر للتطوير” توقع عقداً مع شركة الطائرات المروحية

الزيارات: 88
التعليقات: 0
“البحر الأحمر للتطوير” توقع عقداً مع شركة الطائرات المروحية
https://www.athrnews.org/?p=452047
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقعت شركة البحر الأحمر للتطوير، مع شركة الطائرات المروحية عقداً لتزويد الشركة بالخدمات التشغيلية لطائرة هليكوبتر من طراز (AW139) متضمناً طاقم الطائرة وتقديم خدمات الرحلات.

وتضمنت بنود العقد تقديم خدمات الإخلاء الطبي للحالات الحرجة من خلال إمكانية تعديل مقاعد الركاب لاستخدامها في عملية الإخلاء بموقع المشروع.

وستقوم شركة الطائرات المروحية بالعمل جنباً إلى جنب مع الشركة المقدمة للخدمات الطبية (إنترناشيونال إس أو إس الرشيد)، والتي ستوفر الطاقم الطبي والمعدات الطبية ومنها أسطوانات الأوكسجين المتنقلة حيث سيتم استخدامها على متن الطائرة المروحية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير، جون باغانو، إن شركة الطائرات المروحية ستقدم لنا خدمات الدعم الجوي التي نحتاجها لنقل الموظفين والعمال، وعمليات الإخلاء الطبي للتجاوب مع الحالات الطارئة.

وستقدم شركة الطائرات المروحية مجموعة من الأجهزة الطبية الخاصة بالنقل الجوي ومنها نقالات تتسع لثلاثة مرضى، كما ستقوم بتوفير الصيانة اللازمة لها، بالإضافة إلى وحدات تخزين تتسع لأربع أسطوانات أوكسجين.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الطائرات المروحية، أرنولد مارتينيز، أن طائرة (AW139) تعتبر من أكثر طائرات الهليكوبتر اعتمادية وكفاءة في العالم، حيث يتم استخدامها في مهمات متعددة، مبينا أن الشركة تلتزم بتقديم أرقى خدمات النقل الجوي باستخدام أحدث التقنيات وأعلى معايير السلامة الدولية.

وتُقدر شركة البحر الأحمر للتطوير أن يتجاوز عدد العمال 30 ألف عامل عند وصولها للطاقة التشغيلية القصوى خلال عمليات البناء في عدة مواقع بمنطقة تطوير المشروع التي تصل إلى ألف كم2.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان