الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد” بينها “نظام الانضباط الوظيفي”.. هيئة “الشورى” تحيل عدة موضوعات لجدول الأعمال

بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي

الزيارات: 105
التعليقات: 0
بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي
https://www.athrnews.org/?p=452093
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عُقد صباح الأحد الماضي اجتماع الجمعية العمومية لجمعية حماية المستهلك، برئاسة رئيس المجلس التنفيذي للجمعية المهندس عبد الله بن علي النعيم، الذي أعلن انطلاق أعمال الجمعية بعد استكمال الإجراءات النظامية لانعقادها.

وفي بداية الاجتماع رحب م. النعيم بأعضاء الجمعية الذين استجابوا لدعوة عقد الجمعية العمومية الذي حضر غالبية أعضائها "عن بعد" عبر تقنية الاتصال المرئي، كما قدم شكره لمعالي د. توفيق بن فوزان الربيعة المكلف بمهام تنظيم جمعية حماية المستهلك على المتابعة والدعم.

ووجه م. عبد الله النعيم، شكره للقيادة سلمها الله على حرصها لتمكين ودعم الجمعية من خلال عدد من القرارات والأوامر السامية منها، قرار تعديل تنظيم الجمعية الصادر من مجلس الوزراء رقم 120 وتاريخ 23/02/ 1436هـ، وكذلك الأمر الملكي الكريم رقم أ/133 وتاريخ 30/7/1437هـ وما تلاه من صدور أمر سامي رقم 5691 وتاريخ 01/02/1438هـ، كذلك صدور قرار مجلس الوزراء رقم 226 وتاريخ 18/04/1438هـ، أيضاً صدور قرار مجلس الوزراء رقم 218 وتاريخ 29/4/1439هـ.

وأضاف م. النعيم بأن الجمعية فعلت أحد أهم أدوار الجمعية العمومية من خلال انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي لدورته الجديدة ممن تنطبق عليهم الشروط الواردة في تنظيم الجمعية، وذلك بحضور مندوب وزارة التجارة، وسيتم الإعلان عن أسماء الأعضاء بعد الانتهاء من الإجراءات النظامية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض التقارير المالية والإدارية، كذلك تقارير الأنشطة والبرامج للجمعية واعتمادها ومناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، واتخذ حيالها القرارات اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان