الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

«العدل»: استجواب السجناء عبر «الدائرة التليفزيونية» قريبا

الزيارات: 370
التعليقات: 0
«العدل»: استجواب السجناء عبر «الدائرة التليفزيونية» قريبا
https://www.athrnews.org/?p=45209
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

يعكف فرع وزارة العدل بمنطقة مكة المكرمة وشرطة العاصمة المقدسة على إقرار خطة من شأنها تسريع معاملات السجناء والموقوفين على ذمة القضايا الجنائية وذلك بسماع أقوالهم عن طريق الدائرة التلفزيونية دون الحضور لمكتب القاضي وذلك لتسهيل إجراءات نقلهم للمحاكم وعودتهم مرة أخرى إلى مقر التوقيف.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمع مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة مكة المكرمة الشيخ محمد بن مقبول الصبحي مع مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء عساف بن سالم القرشي بمكتبه بشرطة العاصمة المقدسة أمس والذي تم خلاله تبادل الآراء والأفكار والعمل على تفعيل التعاون بين المحاكم ومراكز الشرطة.

وبين مدير فرع وزارة العدل بمنطقة مكة المكرمة إنه تم في اللقاء طلب زيادة أعداد أفراد الحراسات الأمنية للمحاكم والمكاتب القضائية مؤكدًا أن اللقاء ناقش العديد من المحاور التي تخدم المرافق العدلية والتي تسهل على المواطنين المراجعين للمحاكم إنهاء إجراءاتهم ومعاملاتهم بكل سهولة ويسر.

وأشار الصبحي إلى أن وزارة العدل بدعم من القيادة الرشيدة حفظها الله وبتوجيهات من وزير العدل الشيخ الدكتور محمد العيسى تخطو خطوات حثيثة في سبيل إكمال تطبيق الحكومة الإلكترونية وربطها بجميع فروع الوزارة من خلال العمل الدؤوب لمشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان