الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طقس الثلاثاء: استمرار تأثير الرياح وسماء غائمة جزئيًا على عدة مناطق «حقوق الإنسان» توضح الإجراء المتَّبَع عند الابتزاز والتشهير واختراق حسابات التواصل الاجتماعي «الضمان الصحي» يكشف: هل تغطي وثيقة التأمين تكلفة اختبارات الحساسية؟ «المرور» يبيّن كيفية استرداد مبلغ المخالفة حال قبول الاعتراض عليها “المواصفات” تلزم مصنعي وموردي السيارات بتوفير وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بحد أدنى الزعاق: حالة مطرية تؤثر على رقعة واسعة من البلاد بدءاً من الغد.. تشمل هذه المناطق مصادر: “البيئة” تعتزم التعاقد مع شركات أمنية لحماية ومراقبة الغابات والمنتزهات والمراعي المملكة تحقق المركزين السابع والعاشر في بطولة الأولمبياد العالمي للروبوت 2020 الحصيني: اليوم الطالع الأخير من الوسم والمنزلة السابعة من الخريف.. وهكذا ستكون أجواء معظم المناطق أمانة تبوك تحدد موعد سحب قرعة الأراضي السكنية الممنوحة في هذا الموعد تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان

مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله

الزيارات: 73
التعليقات: 0
مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله
https://www.athrnews.org/?p=452152
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد الناقد الرياضي مساعد العبدلي، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يعاني من عدم وجود لاعب بديل يعوض هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله، حال غيابه.

وعاد حمد الله إلى الرياض، في ساعة مبكرة صباح اليوم الأربعاء، من أجل الانخراط في تدريبات العالمي، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها من إدارة النادي، بالتنسيق مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بحسب إذاعة «يو إف إم».

وقال مساعد العبدلي، في تصريحات لبرنامج «الديوانية» عبر قنوات الرياضية السعودية: «النصر يعاني من غياب رأس حربة هداف يكون بديلًا لحمد الله».

وأضاف: «إذا كنت ترغب في المنافسة على أي بطولة، لا بد أن تمتلك هدافًا ليس بمواصفات حمد الله بل قريبًا من مستواه.. هناك أندية تملك أكثر من مهاجم».

وتابع: «مثال الشباب لديه ديوب وعبدالله الحمدان.. الليوث فريق مكتمل، لكن لا أعرف شيئًا عن دكة البدلاء».

وانضم حمد الله إلى النصر قادمًا من الريان القطري، في صيف 2018، ويمتد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2022.

وشارك المهاجم المغربي صاحب الـ29 عامًا مع النصر في 73 مباراة، وساهم في إحراز 108 أهداف، وتوج بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين في موسمين متتاليين.

واستهلَّ النصر الموسم الكروي الجديد بدون خدمات حمد الله وسقط في فخ الهزيمة على يد الفتح بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان