الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد” بينها “نظام الانضباط الوظيفي”.. هيئة “الشورى” تحيل عدة موضوعات لجدول الأعمال “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الأمير خالد الفيصل يستقبل قائد القوات الخاصة للأمن البيئي مواطن يطلق أعيرة نارية في الهواء داخل أحياء سكنية.. وشرطة الرياض تضبطه أمانة جدة تزيل أسوارًا على مساحة 12400 ألف متر مربع شركة المياه الوطنية ترفع معدل الضخ إلى أحياء جازان

محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة

الزيارات: 112
التعليقات: 0
محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة
https://www.athrnews.org/?p=452222
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

افتتح سعادة محافظ صبيا الأستاذ منصور الداوود، وبحضور رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بصبيا الأستاذ: عبدالله بن غالب نمازي، صباح اليوم الأربعاء بمقر المحافظة، المقرأة الإلكترونية للجمعية، والتي تتضمن (١٨) حلقة لتعليم القرآن الكريم عن بعد، ينتظم فيها أكثر من (٢٧٠) طالبًا وطالبة، وعدد (١٨) معلمًا ومعلمة. و(٤) مشرفين ومشرفات تعليميين.

وتتضمن المقرأة الكثير من الفرص التعليمية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده، مسهلة للملتحقين بها التعليم بطريقة سلسة وآمنة، متوافقة مع الإجراءات الاحترازية والوقائية في ظل أزمة كورونا.

كما كرَّم المحافظ الطلاب المتأهلين للمسابقة المحلية لجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، وهم:
خالد بن منبه جربان المشارك في فرع (عشرين جزءا).
عصام بن محمد الأحوس المشارك في فرع (عشرة أجزاء).
الحسن بن علي جعفري المشارك في فرع (خمسة أجزاء)، متمنيًا لهم التوفيق في مشاركتهم وحصد المراكز الأولى في هذه المسابقة.

وأشاد محافظ صبيا بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية تحفيظ القرآن الكريم في تعليم القرآن الكريم، وحرص القائمين عليه على الرقي بالخدمات المقدمة في مجالات رعاية كتاب الله عز وجل، داعيا الله أن يجزل لهم الأجر والمثوبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان