الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد” بينها “نظام الانضباط الوظيفي”.. هيئة “الشورى” تحيل عدة موضوعات لجدول الأعمال

«التقاعد» تحدّد موعد صرف معاشات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر

الزيارات: 110
التعليقات: 0
«التقاعد» تحدّد موعد صرف معاشات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر
https://www.athrnews.org/?p=452278
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حددت المؤسسة العامة للتقاعد التذكير بمواعيد صرف المعاشات التقاعدية للثلاثة أشهر الأخيرة من عام 2020؛ حيث نشرت قائمة بمواعيد الصرف على مدار العام يتضح من خلالها أن موعد صرف معاش أكتوبر يوم الأحد المقبل الموافق 25 من الشهر، بينما يصرف معاش نوفمبر يوم 25 فيما يكون الصرف لشهر ديسمبر يوم 24.

جاء ذلك ردًّا من مؤسسة التقاعد على استفسار أحد المواطنين عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر» مفاده: «السلام عليكم.. الوالد راتبه التقاعدي على البنك العربي وإلى الآن ما وصلته رسالة بنزول الراتب وش السبب ؟».

ونشرت المؤسسة إنفوجرافًا بعنوان (مواعيد صرف المعاشات التقاعدية حتى نهاية عام 2020) تضمن الإجابة عن سؤال المستفيد قائلة: عميلنا العزيز موعد صرف المعاش التقاعدي خلال عام 2020 م ، كما هو موضح في الإنفوجراف المرفق سيكون يوم 25 لشهر أكتوبر، ويوم 25 في شهر نوفمبر، بينما سيكون يوم 24 في شهر ديسمبر.

وكانت المؤسسة العامة للتقاعد قد حصلت مؤخرًا وللمرة الثالثة على شهادة «الآيزو» (ISO 22301) في إدارة استمرارية الأعمال من المعهد البريطاني للمعايير، والتي تعنى بقدرة المنظمة على الاستمرار في أداء أعمالها دون توقف خلال أوقات الأزمات والمخاطر.

يذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد من الجهات التي تبنت مفهوم إدارة استمرارية الأعمال لضمان تقديم الخدمة لعملائها وكل أصحاب المصلحة بالجودة والوقت المناسب في الظروف المختلفة تحقيقًا لاستراتيجيتها 2022 التي تسعى لتقديم الخدمة المميزة للعملاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان