الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة

الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة”

الزيارات: 79
التعليقات: 0
الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة”
https://www.athrnews.org/?p=452364
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة الصحة، أسماء الفائزين بجائزة أداء لهذا العام برعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

وحصل مستشفى الملك خالد بالخرج في مسار المنشآت التابعة لوزارة الصحة على جائزة أفضل مشروع تحسين أداء لمستشفى عام لعام 2019، كما حصل مستشفى الصحة النفسية بالقصيم على جائزة أفضل مشروع تحسين لمستشفى صحة نفسية لعام 2019م.

ونال مركز صحي شمال المطار بمحافظة خميس مشيط جائزة مسار أفضل مشروع تحسين في مراكز الرعاية الصحية الأولية، وظفرت مدينة الملك سعود الطبية بجائزة أفضل مشروع تحسين لمشارك جديد في برنامج أداء الصحة في نسخته الثانية، فيما حصل المستشفى السعودي الألماني بجدة في مسار المنشآت من خارج وزارة الصحة على جائزة أفضل مشروع تحسين في مستشفيات القطاع الخاص لعام 2019م، ومستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة في فئة أفضل مشروع تحسين أداء لمقدم رعاية حكومي من خارج وزارة الصحة.

وفي مسار الأفراد, حصلت الدكتورة ندى علي الشيخ من مجمع الدمام الطبي على جائزة أداء الصحة لأفضل أداء لمسؤول تحسين، فيما نالت هنادي القاضي من مستشفى أبها للولادة والأطفال جائزة أفضل أداء لقادة التغيير لعام 2019م، وذهبت جائزة أفضل أداء لجامعي البيانات لعام 2019م, إلى شيرهيل إليكو من مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالجوف.

وأشادت لجنة تحكيم الجائزة بعدد من المشاركات في كل المسارات والفئات، مثنيةً على مشاركة مستشفى الملك خالد بنجران في فئة أفضل مشروع تحسين أداء لمستشفى عام لعام 2019، ومركز صحي الظبية بمنطقة جازان في فرع أفضل مشروع تحسين أداء لمراكز رعاية صحية أولية.

ومنحت اللجنة إعجابها للمشروع المقدم من مستشفى محايل العام في فئة أفضل مشارك جديد في برنامج أداء الصحة بنسخته الثانية لعام 2019.

وحصل مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة، والمدينة الطبية بجامعة الملك سعود بالرياض على مسار أفضل مشروع تحسين أداء لمقدم رعاية غير تابع لوزارة الصحة "قطاع حكومي آخر" لعام 2019، كما حصل مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي على أفضل مشروع تحسين في مستشفيات القطاع الخاص.

وفي ضمن مسار الأفراد, حصلت عسلة محمد من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير على إشادة أفضل أداء لمسؤولي تحسين الأداء لعام 2019.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان