الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة

جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا

الزيارات: 82
التعليقات: 0
جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا
https://www.athrnews.org/?p=452389
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حققت جامعة الملك عبدالعزيز، تقدمًا في قائمة تصنيف (يو إس نيوز) للجامعات العالمية لعام 2021 بتحقيقها المرتبة (42) عالميًا والأولى عربيًا.

وذكرت الجامعة في بيان لها نشرته عبر حسابها على «تويتر»، أنها حلت في المرتبة (42) عالميًا بفارق تسع مراكز عن آخر تصنيف حققته، والذي حصلت فيه على المرتبة (51) عالميًا، كما حافظت الجامعة على صدارتها العربية من بين جامعات الشرق الأوسط، إذ حققت المرتبة الأولى عربيًا في ذات التصنيف.

وأوضحت الجامعة أن هذا النجاح يأتي امتدادًا للمكانة الأكاديمية المتقدمة التي حققتها الجامعة في التصنيفات العالمية، والتي حافظت من خلالها على مكانتها المتقدمة بين قوائم الجامعات حول العالم.

وأشارت إلى أن تواجد جامعة الملك عبدالعزيز وتصدرها ترتيب الجامعات العربية في التصنيفات الأكاديمية العالمية، عزز مكانتها العلمية، وذلك بتوفيق الله ثم بالدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة، التي هيأت كل سبل النجاح، وفرص التقدم والازدهار لجميع جامعات المملكة، وذلك من أجل تطوير الجودة النوعية في مؤسسات التعليم العالي السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان