الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا

الزيارات: 188
التعليقات: 0
فيتوريا  تنبأ بإصابات النصر مسبقا
حسن عواجي - أثر
https://www.athrnews.org/?p=452441
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قبل 20 يوماً، ودع فريق النصر الأول لكرة القدم، منافسات دوري أبطال آسيا، من نصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني، وتنبأ آنذاك البرتغالي روي فيتوريا بإصابات ستحيط بلاعبيه بسبب الإرهاق.

وقال البرتغالي في المؤتمر اللاحق للمباراة الملعوبة في 3 أكتوبر الجاري:« نحن بحاجة للراحة والتعافي الآن، سيعاني اللاعبون من الإصابات والإرهاق لأنهم بشر».

وتابع:« لعبنا 7 مباريات في أسبوعين، وهذا صعب على أي فريق وأي لاعب، الإرهاق ليس بدنياً فقط، بل ذهنياً أيضاً، أقول ذلك لأنني من يملك القرار»

وبعد تصريحات فيتوريا تلك، توالت الإصابات على لاعبيه، حيث فقد 8 من عناصره، وهم سلطان الغنام، وعبدالفتاح عسيري، والبرازيلي مايكون بيريرا، والأرجنتيني جونزالو مارتينيز، وعلي لاجامي، والمغربي نور الدين أمرابط، وأسامة الخلف، إضافة لخالد الغنام الذي يعاني من آلام، وعدم جاهزية المغربي عبدالرزاق حمدالله.

في غضون ذلك، ظهر الأصفر متأثراً بالغيابات المتعددة، حيث خسر أول مباراة دورية له أمام الفتح بهدفين لهدف، ثم تعرض لهزيمة أخرى أمام التعاون بهدف دون رد.

وتنتظر البرتغالي مع فريقه مباريات ذات أهمية عالية في الشهر المقبل، إذ سيلاقي الأهلي الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع شكوك باستمرار غياب عدد من الأسماء، بينهم مارتينيز ومايكون، وسلطان الغنام.

وفي الدوري أيضاً سيلعب مع الشباب في الجولة الثالثة، قبل أن يلعب ضد القادسية في الرابعة، ثم يخوض ديربي الرياض أمام غريمه الهلال في المرحلة الخامسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان