الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد” بينها “نظام الانضباط الوظيفي”.. هيئة “الشورى” تحيل عدة موضوعات لجدول الأعمال

الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء : الإساءة إلى مقامات الأنبياء والرسل لن يضرهم شيئا وإنما يخدم أصحاب الدعوات المتطرفة

الزيارات: 121
التعليقات: 0
الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء : الإساءة إلى مقامات الأنبياء والرسل لن يضرهم شيئا وإنما يخدم أصحاب الدعوات المتطرفة
https://www.athrnews.org/?p=452718
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شددت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء على أن الإساءة إلى مقامات الأنبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام لن يضرّ أنبياء الله ورسله شيئا، وإنما يخدم أصحاب الدعوات المتطرفة الذين يريدون نشر أجواء الكراهية بين المجتمعات الإنسانية.

وقالت في بيان لها اليوم:" إن واجب العقلاء في كل أنحاء العالم مؤسسات وأفرادًا إدانة هذه الإساءات التي لا تمتّ إلى حرية التعبير والتفكير بصلة، وإنما هي محض تعصب مقيت، وخدمة مجانية لأصحاب الأفكار المتطرفة.

وأوضح البيان أن الإسلام الذي بُعث به محمد عليه الصلاة والسلام جاء بتحريم كل انتقاص أو تكذيب لأي نبي من أنبياء الله، كما نهى عن التعرض للرموز الدينية في قول الله تعالى:( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم).

وقالت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء: إن الإسلام أمر بالإعراض عن الجاهلين، وسيرة النبي عليه الصلاة والسلام ناطقة بذلك، فمقامه عليه الصلاة والسلام ومقامات إخوانه من الأنبياء والمرسلين محفوظة وسامية، قال الله تعالى:( إنا كفيناك المستهزئين). وقال سبحانه( إن شانئك هو الأبتر).

وواجب المسلمين وكل محب للحقيقة والتسامح نشر سيرة النبي عليه الصلاة والسلام بما اشتملت عليه من رحمة وعدل وسماحة وإنصاف وسعي لما فيه خير الإنسانية جمعاء.

وصلى الله على نبينا محمد وعلى إخوانه من الأنبياء والمرسلين وسلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان