الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

“خارجية فرنسا” تعلق على دعوات مقاطعة المنتجات الفرنسية في البلدان الإسلامية

الزيارات: 132
التعليقات: 0
“خارجية فرنسا” تعلق على دعوات مقاطعة المنتجات الفرنسية في البلدان الإسلامية
https://www.athrnews.org/?p=452751
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

دعت وزارة الخارجية الفرنسية، البلدان الإسلامية إلى عدم مقاطعة المنتجات الفرنسية، في إشارة إلى الحملات التي أطلقت مؤخراً في هذا الشأن.

وقالت الوزارة، إن الدعوات لمقاطعة المنتجات الفرنسية وخاصة المنتجات الغذائية تطورت في العديد من دول الشرق الأوسط خلال الأيام الأخيرة، إلى جانب دعوات أخرى للتظاهر ضد فرنسا بعبارات كراهية في بعض الأحيان.

ولفتت في بيان لها أمس (الأحد)، إلى أن دعوات المقاطعة لا طائل من ورائها ويجب أن تتوقف على الفور، وكذلك كل الهجمات الموجهة ضد فرنسا والتي تستغلها أقلية متطرفة.

ونوهت إلى أنها تبذل مجهوداً لشرح مواقف فرنسا للشركاء خاصةً فيما يتعلق بالحريات الأساسية ورفض الكراهية، وكذلك دعوة سلطات الدول المعنية إلى التنصل من أي دعوة إلى المقاطعة أو أي هجوم ضد باريس.

وشددت على أن مسلمي فرنسا جزء لا يتجزأ من المجتمع الفرنسي، والتاريخ الفرنسي والجمهورية.

جدير بالذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون علق مغرداً باللغة العربية على ردود الأفعال على حديثه بشأن حرية التعبير عقب مقتـل معلم فرنسي إثر نشره رسوماً مسيئة للرسول الكريم، بأنه لا شيء سيجعلهم يتراجعون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان