الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

«الخطيب»: 100 مليون وظيفة مُعَرَّضة للخطر بالسياحة.. والمملكة بذلت جهودًا كبرى لتعافي القطاع

الزيارات: 60
التعليقات: 0
«الخطيب»: 100 مليون وظيفة مُعَرَّضة للخطر بالسياحة.. والمملكة بذلت جهودًا كبرى لتعافي القطاع
https://www.athrnews.org/?p=452782
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضح وزير السياحة، أحمد بن عقيل الخطيب، أن أزمة كورونا أدت إلى انخفاض السياح عالميًّا بنسبة تتراوح بين 60٪ و80٪، وأن أكثر من 100 مليون وظيفة في القطاع مُعَرَّضَةٌ للخطر.

وأكد الخطيب، أن المملكة بذلت جهودًا كبرى بالتعاون مع مجموعة العشرين، من أجل تسريع تعافي القطاع السياحي والسفر السَّلِس، مع تطبيق الإجراءات الصحية لحماية السياح والعاملين في القطاع.

وقال وزير السياحة، إنه تم إطلاق «صيف السعودية» الذي شمل وجهات سياحية عدة على مستوى المملكة، وكان من ضمنها رحلات الكروز التي تجوب البحر الأحمر، والتي حققت نتائج مميزة مع تطبيق أعلى معايير السلامة.

جاء ذلك خلال إطلاق وزير السياحة لمؤتمر «مستقبل الضيافة» الذي تنظمه وزارة السياحة والأمانة العامة لمجموعة العشرين G20 ضمن برنامج المؤتمرات الدولية المقامة على هامش عام رئاسة المملكة للمجموعة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان