الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

“الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين

الزيارات: 108
التعليقات: 0
“الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين
https://www.athrnews.org/?p=452886
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يلتقي فريقا "الأهلي والنصر" في مباراة مرتقبة غداً الثلاثاء، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما يلتقي الهلال بطل الدوري مع أبها في الرياض للمرة الثانية في ستة أيام، على إستاد الأمير فيصل بن فهد.

وقد وصل "الأهلي" إلى هذا الدور بعد تغلبه على "الجندل" 4-1 و"النجوم" 3-1 و"الفيحاء" 1-0 و"الوحدة" 2-1، ويتطلع إلى تجاوز منافسه القوي وبلوغ المباراة النهائية.

في المقابل، تأهل "النصر" لهذا الدور بعد تفوقه على "عفيف" 5-1 ثم "البكيرية" 4-1 و"ضمك" 4-1 وأخيراً تغلب على "العدالة" 1-0، ويطمح إلى عبور مضيفه وبلوغ النهائي.

وجاءت بداية "الأهلي" في الدوري مميزة، حيث حقق فوزين على الباطن والوحدة، بينما تلقى "النصر"، وبخلاف المتوقع، خسارتين أمام "الفتح والتعاون".

ويعود إلى "النصر" بعض اللاعبين المؤثرين الذين غابوا عن المباراتين السابقتين بسبب الإصابة، فيما يدعمهم البرازيلي "بيتروس"، الذي تم قيده بدلاً من النيجيري أحمد موسى، والتعاقد مع المهاجم رائد الغامد من الرائد.

وفي المواجهة الثانية، يسعى "الهلال" إلى حجز مقعده في نهائي الكأس، عندما يستقبل "أبها".

وكان الفريقان قد التقيا الخميس الماضي في الدوري وانتهت المباراة التي جمعتهما في أبها بالتعادل بهدف لمثله.

وتأهل الهلال للنصف النهائي بعد فوزه على عرعر 4-1 والجبلين 4-2 في الدورين الأول والثاني ، ثم فاز على الفيصلي بركلات الترجيح التي إثر تعادلهما 2-2، قبل أن يخوض شوطين إضافيين أمام "الاتفاق" في ربع النهائي ليفوز 2-1.

وفيما استطاع "أبها" الوصول لهذا الدور بعد تغلبه على "القيصومة" 2-1 ثم "العربي" 1-0 ، قبل أن يقصي التعاون حامل اللقب بعد الفوز عليه 1-0 ، ثم يتجاوز "الفتح" بركلات الترجيح 5-3 عقب التعادل 1-1.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان