الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

الزيارات: 98
التعليقات: 0
خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي
https://www.athrnews.org/?p=452889
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أن مجموعة العشرين ضخت حوالي 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي مع التزامها باتخاذ كل ما يلزم للتغلب على آثار الجائحة، وأن جائحة كورونا أثبتت أن الاقتصاد السعودي مرن وصلب مشيرا إلى عزم المملكة على تعزيز النمو والازدهار من خلال الاستثمار في قطاعات جديدة.

وأضاف الملك سلمان "أن مجموعة العشرين التزمت بسد الفجوة التمويلية في الصحة العالمية ودعمت بـ21 مليار دولار إنتاج أدوات التشخيص والعلاج واللقاحات وإتاحتها للجميع".

ولفت خادم الحرمين إلى أن المملكة ركزت خلال رئاستها لمجموعة العشرين على مناقشة تداعيات كورونا وتوحيد الجهود الدولية لإنقاذ الأرواح.

وقال الملك سلمان في كلمة لمجموعة الأعمال 20 "قمنا في المملكة بإجراء إصلاحات واسعة النطاق لتمكين المرأة بما في ذلك برامج وممكنات ريادة الأعمال وتحديداً حظر التمييز على أساس الجنس في الوصول إلى الخدمات المالية مما يجعل المملكة واحدة من ثلاث دول فقط على مستوى العالم في تطبيق ذلك، وقمنا باستحداث برامج ومشاريع في مجالات تطوير الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة بالإضافة إلى مبادرة الاقتصاد الدائري للكربون ومشروع الهيدروجين الأخضر المخطط له في نيوم.. ومع تحول العالم إلى العمل عن بعد والتعليم عن بعد بل وحتى تقديم الخدمات الطبية عن بعد كانت السعودية سباقة ومتقدمة في ذلك، وأدركنا في المملكة أن التمكين الاقتصادي للشباب والمرأة هو من أولويات سياسات مجموعة العشرين".

وأضاف الملك سلمان " رئاسة المملكة لمجموعة العشرين ركزت على تمكين الإنسان من خلال تهيئة الظروف التي تمكن الشعوب وخاصة النساء والشباب من العيش الكريم والعمل والازدهار، ودول العشرين دعمت انتعاش التجارة الدولية وتحفيز التنوع الاقتصادي وتعزيز الاستثمار الدولي بالإضافة إلى دعم القدرة التنافسية الدولية للمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة".

وقال "جائحة كورونا أثبتت أن الاقتصاد السعودي مرن وصلب.. وعازمون على تعزيز النمو والازدهار من خلال الاستثمار في قطاعات جديدة، وقد حرصت مجموعة العشرين على توفير فرص للشباب لبناء مستقبل اقتصادي واعد ومتين.".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان