السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات

مواجهة خارج التوقعات.. أبها يحل ضيفًا ثقيلًا على الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين

الزيارات: 71
التعليقات: 0
مواجهة خارج التوقعات.. أبها يحل ضيفًا ثقيلًا على الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين
https://www.athrnews.org/?p=452968
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يستضيف الهلال نظيره أبها، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الذي يعود للاستئناف بعد فترة توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتقام المواجهة على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز»، وذلك عند الساعة الـ 5:55 مساء.

ويسعى الهلال تحت قيادة المدرب الروماني رازافان لوشيسكو للفوز بالمباراة والصعود إلى نهائي الكأس للمرة الـ 16 وتحقيق اللقب التاسع على مدار تاريخ مشاركات النادي في البطولة.

والتقى الفريقان الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل لهدف لكل فريق، ما يشير إلى أنَّ المواجهة ليست سهلة بالنسبة للهلال كما يظن البعض .

وعلى الجانب الآخر يأمل فريق أبها في تحقيق الفوز على الهلال والتأهل التاريخي إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الفائز من لقاء النصر مع الأهلي اليوم علي ملعب «الجوهرة المشعة».

وحقّق أبها مستويات جيدة في البطولة قبل توقفها حيث استطاع الفوز على القيصومة بهدفين لهدف، ثمّ على العربي بهدف نظيف، فيما كانت المفاجأة هي تخطيه وإقصاء التعاون حامل اللقب، وبعده الانتصار على أبها، وبالتالي فهو لن يكون منافسًا سهلًا للهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان