الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد” بينها “نظام الانضباط الوظيفي”.. هيئة “الشورى” تحيل عدة موضوعات لجدول الأعمال

الأمير عبدالرحمن بن خالد: دراسة لإنشاء مصنع “لحوم الإبل وجلودها” بالتقنيات الحديثة

الزيارات: 57
التعليقات: 0
الأمير عبدالرحمن بن خالد: دراسة لإنشاء مصنع “لحوم الإبل وجلودها” بالتقنيات الحديثة
https://www.athrnews.org/?p=452970
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد ممثل المملكة في المنظمة الدولية للإبل، الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، أنه يجري إعداد دراسة استراتيجية لمصنع "لحوم الإبل وجلودها"، بالتقنيات الحديثة، وتأسيس شركة استثمارية لتنفيذ هذا المشروع.

وأوضح الأمير عبدالرحمن أنه جرى التوقيع مع مكتب للدراسات الاستشارية لإعداد دراسة إستراتيجية شاملة لأول مصنع للحوم الإبل وجلودها بالتقنيات الحديثة في مرحلته الأولى، وهناك عدة لقاءات تم الترتيب لها مع رواد الأعمال في الرياض والقصيم لتأسيس شركة استثمارية لتنفيذ المشروع.

وأشار إلى أنه سيتم النظر كذلك في دراسة المرحلة الثانية المتضمنة إنشاء مصنع يختص بألبان الإبل ومشتقاتها، مؤكداً أن الدعم الكبير الذي يلقاه قطاع الإبل من القيادة الرشيدة شكّل صمام أمان للاستثمارات في القطاع.

وأشار إلى أن الدعوات التي أطلقها رئيس مجلس رئيس نادي الإبل فهد بن حثلين، وإقرار التنظيمات التي جعلت المستحيل ممكنًا، هي أهم وقود لهذا الائتلاف الذي يضم الكثير من رواد الأعمال، حيث تشهد أسواق الإبل حراكاً اقتصادياً كبيراً دفع كثيرا من رجال الأعمال إلى الاستثمار في قطاع الإبل لكونه قطاعاً ريادياً واعداً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان