السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات

نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. النصر يسعى لمصالحة الجماهير.. والأهلي يتسلح بالثقة

الزيارات: 85
التعليقات: 0
نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. النصر يسعى لمصالحة الجماهير.. والأهلي يتسلح بالثقة
https://www.athrnews.org/?p=452980
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، اليوم الثلاثاء، نحو ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة لمتابعة اللقاء الناري بين الأهلي والنصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عند الساعة الـ 8:30 مساء.

العامل المشترك بين الفريقين أنَّ كليهما خرج خالي الوفاض الموسم الماضي؛ فالنصر خسر الدوري وحل ثانيًا، وخلفه جاء الأهلي بالمركز الثالث، وفي دوري أبطال آسيا ودع الأهلي البطولة بهزيمته أمام النصر، قبل أن يلقى النصر نفس المصير بنصف نهائي البطولة ذاتها، ما يعني أنه لا بديل أمام كل فريق سوى السعي للتتويج بالكأس.

ويسير الأهلي بخطى ثابتة خلال المرحلة الحالية، فقد تمكن من الفوز في المباراتين التي خاضهما بالموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تجاوز الباطن بهدف نظيف ثم الوحدة بنفس النتيجة.

فيما يأمل النصر لمصالحة جماهيره بعد إخفاقاته الأخيرة والمتكررة، حيث ودع دوري أبطال آسيا من دوري نصف النهائي، كما خسر المباراتين التي شارك فيهما حتى الآن بدوري المحترفين أمام الفتح والتعاون.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس الملك بعد الفوز على الجندل، ثم النجوم، وبعدها الفيحاء، وأخيرًا الوحدة، فيما وصل النصر بعد تحقيق الانتصار على عفيف، ثم البكيرية، وبعدها ضمك، وآخر الخاسرين أمامه هو العدالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان