الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طقس الثلاثاء: استمرار تأثير الرياح وسماء غائمة جزئيًا على عدة مناطق «حقوق الإنسان» توضح الإجراء المتَّبَع عند الابتزاز والتشهير واختراق حسابات التواصل الاجتماعي «الضمان الصحي» يكشف: هل تغطي وثيقة التأمين تكلفة اختبارات الحساسية؟ «المرور» يبيّن كيفية استرداد مبلغ المخالفة حال قبول الاعتراض عليها “المواصفات” تلزم مصنعي وموردي السيارات بتوفير وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بحد أدنى الزعاق: حالة مطرية تؤثر على رقعة واسعة من البلاد بدءاً من الغد.. تشمل هذه المناطق مصادر: “البيئة” تعتزم التعاقد مع شركات أمنية لحماية ومراقبة الغابات والمنتزهات والمراعي المملكة تحقق المركزين السابع والعاشر في بطولة الأولمبياد العالمي للروبوت 2020 الحصيني: اليوم الطالع الأخير من الوسم والمنزلة السابعة من الخريف.. وهكذا ستكون أجواء معظم المناطق أمانة تبوك تحدد موعد سحب قرعة الأراضي السكنية الممنوحة في هذا الموعد تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان

وزير البيئة يطلق أعمال التمرين التعبوي (3) لمكافحة التلوث البحري بالزيت بجازان بمشاركة 26 جهة

الزيارات: 74
التعليقات: 0
وزير البيئة يطلق أعمال التمرين التعبوي (3) لمكافحة التلوث البحري بالزيت بجازان بمشاركة 26 جهة
https://www.athrnews.org/?p=452998
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلق معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي اليوم، التمرين التعبوي الثالث لتنفيذ فرضية الخطة الوطنية لمكافحة التلوث البحري بالزيت والمقام بمنطقة جازان بمشاركة 26 جهة تمثل مختلف القطاعات الحكومية والخاصة ذات العلاقة.

وفي مستهل التمرين استمع معالي وزير البيئة والمياه والزراعة إلى شرح وافٍ عن الفرضية من قبل الجهات المشاركة في التمرين الذي يهدف للوصول الى أقصى درجات الاستعداد والتأهب وإظهار الجاهزية التامة للتعامل مع أي تلوث بحري في شواطئ المملكة -لا قدر الله - وفق الخطة الوطنية لمكافحة التلوث بالزيت، مطلعاً على خطط وآليات تنفيذ التمرين والجاهزية التامة للجهات المشاركة ودور كل منها ودورها والإمكانيات المادية والبشرية المتوافرة لديها.

كما تفقد معاليه مركز عمليات الفرضية بمركز الاستجابة للطوارئ البحرية بجازان واطلع على تجهيزات المركز والمعدات التابعة له.

ويهدف التمرين إلى ضرورة الاستفادة مما يتم اكتسابه من خبرات ومعرفة، جراء تنظيم مثل هذه الفعاليات المشتركة، حيث يعد التمرين حلقة في سلسلة جهود يبذلها المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، لضمان الجاهزية والاستعداد للحالات الطارئة وفقاً للخطط والبرامج الحكومية المعنية بذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان