السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات

“البلطان”: بداية الموسم مرضية.. وسننافس على البطولة العربية وكأس الملك

الزيارات: 85
التعليقات: 0
“البلطان”: بداية الموسم مرضية.. وسننافس على البطولة العربية وكأس الملك
https://www.athrnews.org/?p=453001
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد رئيس الشباب، خالد البلطان، أن صفقة الأرجنتيني "إيفر بانيجا"، القادم من إشبيلية الإسباني، ستزيد شعبية النادي حول للعالم، واعتبره إضافة قوية للكرة السعودية.

وأضاف البلطان، أن ناديه جلب 4 محترفين أجانب "سوبر"، و10 لاعبين محليين، قائلًا: "هذا ميركاتو صيفي تاريخي لنا، لا أعتقد أننا سننافس على الدوري، بل على بطولات ككأس الملك والبطولة العربية".

ووصف بداية الموسم بـ"المرضية" لناديه، وطالب الجماهير بالصبر، فعلاج النواقص يحتاج إلى مزيد من الوقت، مشيرًا إلى أن بناء الفريق كان دون دعم إضافي، وأن ناديه لا يتلقى سوى الدعم الذي تقدمه وزارة الرياضة.

وشدد على أن هدفه تحقيق التوازن المالي مع المداخيل، موضحًا أنه حقق 65% من أهدافه في فريق الشباب، وأنه يحتاج إلى فترتين رئاسيتين لاستكمال خططه، مؤكدًا أن بعض مطالبات الجمهور واقعية.

وكان الشباب قد ضم متوسط الميدان جمال باجندوح، قادما من فارازدين الكرواتي، وحارس المرمى زيد البواردي بعد رحيله عن النصر، إضافة للاعب المنتخب الأولمبي خالد الدبيش.

كما تعاقد الليوث مع الظهير الأيمن السابق للوحدة فواز الصقور، وقائد فريق الابتعاث السعودي حمد الغامدي، ومتوسط الميدان حسين القحطاني، ونجم الهلال نواف العابد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان