الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد” بينها “نظام الانضباط الوظيفي”.. هيئة “الشورى” تحيل عدة موضوعات لجدول الأعمال “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الأمير خالد الفيصل يستقبل قائد القوات الخاصة للأمن البيئي مواطن يطلق أعيرة نارية في الهواء داخل أحياء سكنية.. وشرطة الرياض تضبطه أمانة جدة تزيل أسوارًا على مساحة 12400 ألف متر مربع

منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية

الزيارات: 111
التعليقات: 0
منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية
https://www.athrnews.org/?p=453115
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فعّلت منصة "اعتماد" الرقمية في وزارة المالية خدمة أوامر الإركاب لموظفي الجهات الحكومية الذي يٌمكن من خلاله إدارة عمليات أوامر الاركاب والبحث عن الرحلات وإتمام إجراءات الحجز وإصدار تذكرة السفر مع استلام التذكرة إلكترونياً، وذلك من خلال الربط المباشر مع الخطوط الجوية العربية السعودية.

وأوضح وكيل وزارة المالية لشؤون التقنية والتطوير الأستاذ أحمد الصويان أن تفعيل خدمة أوامر الإركاب يأتي في إطار سعي الوزارة المستمر للتطوير والابتكار وجهودها لدعم خطة التحول الرقمي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وأن منصة اعتماد تراعي في خدماتها ضمان سرعة الأداء والدقة في البيانات والسهولة في الإجراءات.

وأضاف الصويان: "توفر الخدمة للموظف الحكومي إمكانية التقديم على طلب إركاب وتحديد وجهات السفر والمواعيد، ثم اختيار الرحلة المناسبة من خلال خيارات البحث وإصدار التذاكر إلكترونياً عبر عملية الربط المباشر مع الخطوط الجوية العربية السعودية، مبيناً أنه يمكن الاستفادة من الخدمة بزيارة منصة اعتماد. حيث تم تفعيل الخدمة في كل من وزارة المالية ووزارة الرياضة، على أن يتم تفعليها تدريجياً لكافة الجهات الحكومية خلال المرحلة المقبلة".

وأشار الصويان إلى أن خدمة أوامر الإركاب تأتي ضمن حزمة الخدمات التي دشنتها منصة اعتماد مؤخراً ومنها "خدمات الميزانية، وسوق اعتماد، والمطالبات المالية، وخدمات التكامل، والتقارير والمؤشرات، والاستعلام عن الراتب والمستحقات، والضمان البنكي، وبيانات اعتماد، وإدارة الاستقطاعات، والتمويل وبيع المستحقات، ومزاد اعتماد"، مؤكداً أنه رغم المنجزات التي تتحقق في المنصة إلا أن عمليات التطوير والتحسين مستمرة.

من جانبه، اعتبر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط الجوية العربية السعودية الأستاذ خالد البسام أن خدمة أوامر الإركاب يمثل مشروعاً هاماً من شأنه أن يسهم في تطوير وتيسير الخدمات ومعالجة هدر الوقت والجهد عبر اختصار الكثير من الإجراءات السابقة للحصول على التذاكر، منوهاً إلى تطور الخدمات الإلكترونية في الخطوط الجوية العربية السعودية وتكاملها مع الجهات الحكومية الأخرى لتوفير أفضل الخدمات لمنظومة المؤسسات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان