الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة

بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب

الزيارات: 96
التعليقات: 0
بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب
https://www.athrnews.org/?p=453155
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

فعّلت منصة "اعتماد" الرقمية في وزارة المالية خدمة أوامر الإركاب لموظفي الجهات الحكومية الذي يمكن من خلاله إدارة عمليات أوامر الإركاب والبحث عن الرحلات وإتمام إجراءات الحجز وإصدار تذكرة السفر مع استلام التذكرة إلكترونيًّا، وذلك من خلال الربط المباشر مع الخطوط الجوية العربية السعودية.

وأوضح وكيل وزارة المالية لشؤون التقنية والتطوير أحمد الصويان، أن تفعيل خدمة أوامر الإركاب يأتي في إطار سعي الوزارة المستمر للتطوير والابتكار وجهودها لدعم خطة التحول الرقمي وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وأن منصة اعتماد تراعي في خدماتها ضمان سرعة الأداء والدقة في البيانات والسهولة في الإجراءات.

وقال الصويان: "توفر الخدمة للموظف الحكومي إمكانية التقديم على طلب إركاب وتحديد وجهات السفر والمواعيد، ثم اختيار الرحلة المناسبة من خلال خيارات البحث وإصدار التذاكر إلكترونيًّا عبر عملية الربط المباشر مع الخطوط السعودية". مبينًا أنه يمكن الاستفادة من الخدمة بزيارة منصة اعتماد، حيث فُعلت الخدمة في كل من وزارة المالية ووزارة الرياضة، على أن تُفعل تدريجيًا لكافة الجهات الحكومية خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن خدمة أوامر الإركاب تأتي ضمن حزمة الخدمات التي دشنتها منصة اعتماد مؤخرًا ومنها "خدمات الميزانية، سوق اعتماد، المطالبات المالية، خدمات التكامل، التقارير والمؤشرات، الاستعلام عن الراتب والمستحقات، الضمان البنكي، بيانات اعتماد، إدارة الاستقطاعات، التمويل وبيع المستحقات، مزاد اعتماد"، مؤكدًا أنه رغم المنجزات التي تتحقق في المنصة إلا أن عمليات التطوير والتحسين مستمرة.

من جانبه، اعتبر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط الجوية العربية السعودية خالد البسام، أن خدمة أوامر الإركاب يمثل مشروعًا هامًا من شأنه أن يسهم في تطوير وتيسير الخدمات ومعالجة هدر الوقت والجهد عبر اختصار الكثير من الإجراءات السابقة للحصول على التذاكر، منوهًا إلى تطور الخدمات الإلكترونية في الخطوط السعودية وتكاملها مع الجهات الحكومية الأخرى لتوفير أفضل الخدمات لمنظومة المؤسسات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان