الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا رئيس مركز بلغازي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «موافقة مشروطة» على الجمع بين المعاش والدخل من العمل ترامب يطالب الأمم المتحدة بمعاقبة الصين: سبب انتشار كورونا مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضًا عند 8244.82 نقطة احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 غِراس تقدم صرف الإعانة الشهرية عن موعدها لأبنائها الأيتام بجازان “الجبير” يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الفلبين

أمريكا تنوي الكشف عن برامج مراقبتها

الزيارات: 536
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4531
deman
دولية

أخبر مسؤول أمريكي شبكة CNN عن نية حكومته نشر برامجها الرقابية التي تختص بها وكالة الأمن القومي، وذلك للكشف عن معلومات موسعة عما تتضمنه تلك البرامج.

كما أشار المسؤول، الذي رفض الكشف عن هويته، لأن "المعلومات لم يكشف عنها إلى الآن، ولأن طبيعة المعلومات حساسة للغاية"، إلى أن المعلومات التي سيكشف عنها تتضمن قضايا لا زالت سرية، من ضمنها ملف محكمة الاستخبارات الخارجية.

ولم يوضح المصدر الطريقة التي سيكشف من خلالها عن المعلومات، لكنه أضاف أن عملية الكشف تعد جزءاً من "خطة محكمة ومتعمدة" للتوضيح عن نية الاستخبارات، خاصة في ضوء التسريب الذي تسبب به إدوارد سنودن.

وأضاف المصدر أن هذه الخطة تعد شرحاً من قبل الوكالة لتفسير عملياتها للكونغرس وللشعب الأمريكي لتحظى بالدعم.

وتأتي هذه التصريحات بعد أن تحدث مدير وكالة الأمن القومي الجنرال كيث ألكساندر عدة مرات بشكل علني خلال الأسبوع الماضي، حاول خلالها شرح طبيعة البرامج الرقابية وكسب الدعم لها.
c9120cfb-8047-4be7-a621-0c8b1feca564

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان