السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

أمريكا تنوي الكشف عن برامج مراقبتها

الزيارات: 1119
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4531
deman
دولية

أخبر مسؤول أمريكي شبكة CNN عن نية حكومته نشر برامجها الرقابية التي تختص بها وكالة الأمن القومي، وذلك للكشف عن معلومات موسعة عما تتضمنه تلك البرامج.

كما أشار المسؤول، الذي رفض الكشف عن هويته، لأن "المعلومات لم يكشف عنها إلى الآن، ولأن طبيعة المعلومات حساسة للغاية"، إلى أن المعلومات التي سيكشف عنها تتضمن قضايا لا زالت سرية، من ضمنها ملف محكمة الاستخبارات الخارجية.

ولم يوضح المصدر الطريقة التي سيكشف من خلالها عن المعلومات، لكنه أضاف أن عملية الكشف تعد جزءاً من "خطة محكمة ومتعمدة" للتوضيح عن نية الاستخبارات، خاصة في ضوء التسريب الذي تسبب به إدوارد سنودن.

وأضاف المصدر أن هذه الخطة تعد شرحاً من قبل الوكالة لتفسير عملياتها للكونغرس وللشعب الأمريكي لتحظى بالدعم.

وتأتي هذه التصريحات بعد أن تحدث مدير وكالة الأمن القومي الجنرال كيث ألكساندر عدة مرات بشكل علني خلال الأسبوع الماضي، حاول خلالها شرح طبيعة البرامج الرقابية وكسب الدعم لها.
c9120cfb-8047-4be7-a621-0c8b1feca564

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان