الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد وكيل إمارة جازان للتنمية يرعى حفل تعليم جازان لتكرم الداعمين للعروض الوطنية والفنية «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين

خليل جلال : لم أتسلم مصروف الجيب من 3 سنوات !!

الزيارات: 362
التعليقات: 0
خليل جلال : لم أتسلم مصروف الجيب من 3 سنوات !!
https://www.athrnews.org/?p=45324
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

فجر الحكم الدولي المعتزل خليل جلال مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكد أنه لم يتسلم مصروفات الجيب المقررة من قبل لجنة الحكام منذ ثلاث سنوات، وقال لـ الرياضي: رغم أن المبلغ ضئيل مقارنة بما يحصل عليها الحكم في دول الجوار بدول مجلس التعاون الخليجي إلا أن مصروفات الجيب التي ينفقها الحكم خلال مشاركاته الخارجية مؤجلة، وكلما سألنا عنها قالوا المسيرات مرفوعة للاتحاد السعودي في انتظار صرف المبالغ، وذات مرة طلبوا أرقام الحسابات البنكية ليتم إيداعها مباشرة وهذا الكلام مضى عليه 3 أشهر تقريبا ولم نستلم مستحقاتنا كأعضاء لجنة فرعية أو جهة تدريبية خاصة بأن عدد اللجان الموجودة في السعودية 13 لجنة. بحسب مانشر في الرياضي.

وشدد جلال على ضرورة تغيير الوضع المالي للحكم السعودي وقال: يجب أن يتطور في جميع الجوانب مقارنة باللاعب المحترف أو المدرب فبصراحة عندما تشاهد ما يحصل للحكم من معانة تعرف بأن حقه مهضوم وخاصة بالنظر إلى عقود الحكام و مرتباتهم، صدقني عندما تشاهد صحفيا أو إعلاميا أو أي شخص متعاون تجد بأن راتبه أعلى من الحكم وما يخفيك ربما يتجه الحكام للإعلام ويمارس عمله بحثاً عن تأمين مستقبله.

وأكد أن مصاريف التنقل الداخلية لا تفي بالغرض من سكن وحجوزات واستئجار سيارة والمفروض أن تكون جميعها محجوزة من قبل الاتحاد السعودي فمن الأعباء التي تصاحب الحكم بأنه هو من يقوم بحجز الطيران بنفسه، الاتحاد يقدم لك أوامر إركاب ولكنك أنت تذهب وتحجز وربما تصادفك عقبات وقت الحجز، ومرات تجد حساب الاتحاد السعودي لدى الخطوط الجوية السعودية مغلق أو المبلغ الموجود لا يغطي قيمة الحجز.

ووصف جلال المكافآت التي يحصل عليها الحكام بالهزيلة، وقال: يا دوب تجيب لك شقة مفروشة وربما لا تجدها فتذهب عند أحد الأصدقاء أو الأقارب في استراحة وتحمله كذلك نفقات الضيافة وكثير ما تحصل هذه المواقف لدينا نحن الحكام، صدقوني ما يدفع الشخص لدخول التحكيم حبه للمهنة والاجتهاد والإخلاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان