الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز إلغاء الإدارة العامة لهيئات تسوية الخلافات العمالية بوزارة الموارد البشرية “تعليم الرياض”: حريق مستودع الكتب محدود وجزئي.. ولم يؤثر على سير العمل شرطة جازان : القبض على شخص يدّعي اعتداءه على العابرين لأحد الطرق الرئيسة في المنطقة “الحقيل”: نسعى لإنشاء مدن ذكية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء رفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة وزير المالية يعلن تعافي اقتصاد المملكة من تداعيات كورونا وزير الطاقة: المملكة تقود العديد من القطاعات حول العالم.. وهدفنا منفعة البشرية وليس المملكة فقط الصناعة والثروة المعدنية : 79 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر يونيو الماضي 96% منها ذات استثمار وطني النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطنين امتهنا رسم الأشخاص على الحوائط بالأماكن العامة في رفحاء بلدي قوز الجعافرة يعزي نائب رئيس المجلس في وفاة والدته

متحدث “الداخلية”: نهيب بالمواطنين والمقيمين المبادرة بالإبلاغ عن مخالفي نظام الإقامة والمتسولين

الزيارات: 76
التعليقات: 0
متحدث “الداخلية”: نهيب بالمواطنين والمقيمين المبادرة بالإبلاغ عن مخالفي نظام الإقامة والمتسولين
https://www.athrnews.org/?p=453373
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية المقدم طلال الشلهوب، أهمية دور المواطن والمقيم في القضاء على ظاهرة وجود مخالفي نظام الإقامة والمتسولين.

وقال الشلهوب إن الوزارة تهيب بالمواطنين والمقيمين المبادرة بالإبلاغ عن أي تواجد لمخالفي نظام الإقامة أو المتسولين، مشدداً على عدم تقديم أي نوع من المساعدة للمخالفين.

وجدد التحذير من أن عقوبة من يقوم بنقل أو تشغيل المخالفين أو التستر عليهم تصل إلى غرامة 100 ألف ريال والسجن سنتين مع ترحيل الوافد بعد التشهير به ومصادرة وسيلة النقل بحكم قضائي.

جدير بالذكر بأن وزارة الداخلية كانت قد كشفت عن قيام 3 أشخاص من الجنسية الإثيوبية من مخالفي نظام أمن الحدود بإضرام النار، التي تسببت بحريق جبل غُلامه في محافظة تنومة، نتيجة خلافات بينهم، وفرارهم من الموقع بعد انتشار الحريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان