الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

تحت شعار " دارس " ..

بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة

الزيارات: 108
التعليقات: 0
بر جازان توفر  430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة
https://www.athrnews.org/?p=453556
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وفرت الجمعية البر الخيرية بجازان عدد 430 جهازاً لوحيا تحت شعار " دارس " للمستفيدين من الأيتام والفقراء والمساكين للمساهمة في التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد وذلك لمساعدة أبناء مستفيديها من حضور المنصات التعليمية بكل سهوله.

وأوضح أمين عام جمعية البر بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن الجمعية وقعت اتفاقية شراكة مع إدارة تعليم جازان لتقديم الأجهزة للمستفيدين من البرنامجمشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الشراكات المجتمعية التي تقيمها الجمعية لتقديم افضل الخدمات لمستفيديها من الأيتام والفقراء والمساكين للمساهمة في التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد وحضور المنصات التعليمية .

وأفاد ان الجمعية تسعى من خلال برامجها المجتمعية إلى توسيع دائرة خدماتها لتشمل كافة مستفيديها من المواطنين والمقيمين بما يتناغم مع رؤية 2030 في بناء مجتمع ينعم أفراده بنمط حياة متميز بما يحقق مسؤوليتها الاجتماعية، وبما ينسجم مع قيم التكافل والتراحم والتعاطف بين افراد المجتمع .

كما أن هذه الاتفاقية ستسهم في تحقيق تطلعات حكومتنا الرشيدة في دعم العمل الخيري والتعليمي بما يخدم المواطن والوطن، مقدماً دعوته لكافة الجهات الداعمة الاخرى في بناء شراكات مع الجمعية في كافة المجالات لدعم انشطتها بما يحقق استدامته لرفع المعاناة عن هذه الفئة الغالية على قلوبنا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان