السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل محافظة صبيا العتودي يطلق مبادرة “أخرج زكاتك من بيتك” حرس الحدود يحبط محاولة تهريب (802) كيلوجرام من الحشيش المخدر و (25.4) طن من القات المخدر أدبي أبها يقر لقاء ولي العهد رئيس وزراء باكستان يغادر جدة متوجهًا إلى المدينة المنورة لجنة الإدارة بـ”الشورى” تناقش التقرير السنوي لمؤسسة التقاعد هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب وزير “الشؤون البلدية” يعتمد التصاميم الهندسية لمشروع إزالة الأسوار المحيطة بمقر الوزارة رئاسة أمن الدولة تهنئ ابنة شهيد الواجب “المرشدي” لفوزها في مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية القيادة تهنئ رئيس روسيا الاتحادية بذكرى يوم النصر لبلاده الموقع المتوقع لسقوط الصاروخ الصيني.. و6 دول عربية في مأمن

الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين

الزيارات: 443
التعليقات: 0
الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين
https://www.athrnews.org/?p=453567
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قلب فريق الباطن الطاولة على رأس ضيفه الرائد، ليتذوق طعم الفوز لأول مرة في النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب جولة قمة مجموعة العشرين «الثالثة» من عمر المسابقة.

لم يحتج الضيوف إلى كثر من دقيقتين فقط من أجل قص شريط أهداف المباراة، عن طريق متوسط الميدان المغربي كريم البركاوي، مستفيدًا من تمهيد عقيل البركاوي، إلا أن المهاجم البرتغالي فابيو آبرو، قرر أن يقدم أوراق الاعتماد في الظهور الأول، ليعيد المباراة إلى المربع صفر، بالتوقيع على هدف التعادل في الدقيقة 39.

وزاد حكم المباراة من متاعب فريق الرائد، بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجه أرنادو دجوم، بعد ثلاث دقائق من عمر الشوط الثاني، ليفتح الباب أمام سيطرة السماوي، والتي ترجمها إلى هدف الفوز القاتل في الدقيقة 81، عن طريق فهد الشمري، من تسديدة رائعة.

وأوقف العائد حديثًا إلى دوري الكبار سلسلة الهزائم؛ ليرتقي إلى المركز الحادي عشر على سلم ترتيب المسابقة مؤقتًا، برصيد 3 نقاط، فيما سقط الرائد في فخ الخسارة الأولى، ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان