الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين

الزيارات: 394
التعليقات: 0
الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين
https://www.athrnews.org/?p=453567
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قلب فريق الباطن الطاولة على رأس ضيفه الرائد، ليتذوق طعم الفوز لأول مرة في النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب جولة قمة مجموعة العشرين «الثالثة» من عمر المسابقة.

لم يحتج الضيوف إلى كثر من دقيقتين فقط من أجل قص شريط أهداف المباراة، عن طريق متوسط الميدان المغربي كريم البركاوي، مستفيدًا من تمهيد عقيل البركاوي، إلا أن المهاجم البرتغالي فابيو آبرو، قرر أن يقدم أوراق الاعتماد في الظهور الأول، ليعيد المباراة إلى المربع صفر، بالتوقيع على هدف التعادل في الدقيقة 39.

وزاد حكم المباراة من متاعب فريق الرائد، بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجه أرنادو دجوم، بعد ثلاث دقائق من عمر الشوط الثاني، ليفتح الباب أمام سيطرة السماوي، والتي ترجمها إلى هدف الفوز القاتل في الدقيقة 81، عن طريق فهد الشمري، من تسديدة رائعة.

وأوقف العائد حديثًا إلى دوري الكبار سلسلة الهزائم؛ ليرتقي إلى المركز الحادي عشر على سلم ترتيب المسابقة مؤقتًا، برصيد 3 نقاط، فيما سقط الرائد في فخ الخسارة الأولى، ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان