الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

العين لتدوين انتصار تاريخي .. والوحدة لاستعادة التوازن وبلوغ مربع الكبار

الزيارات: 71
التعليقات: 0
العين لتدوين انتصار تاريخي .. والوحدة لاستعادة التوازن وبلوغ مربع الكبار
https://www.athrnews.org/?p=453662
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة الثالثة (رئاسة العشرين ) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهتين، سيكون فيها شعار لا بديل عن الفوز طموح الفرق المتنافسة .

العين - الفتح

يحل الفتح رابع الترتيب ضيفًا ثقيلاً على الوافد الجديد فريق العين صاحب المركز السادس عشر والأخير في لائحة جدول الترتيب على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة.

يبحث الضيوف عن مواصلة النتائج الإيجابية هذا الموسم والمحافظة على البقاء بين فرق المقدمة ولاسيما أن الفوز سيضعه في مركز متقدم ويقربه أكثر من الصدارة .

في المقابل يسعى العين لإيقاف مسلسل الهزائم المتتالية وتدوين أول انتصاراته في دوري المحترفين لكي يسعد أنصاره ويؤكد للمنافسين أنه لن يكون ضيف شرف في هذا الموسم وأن طموحه ليس البقاء في الدوري المحترفين بل المنافسة للحصول على مراكز متقدمة.

الوحدة - الفيصلي

يستضيف فرسان مكة عاشر الترتيب على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة نظيره الفيصلي صاحب المركز الخامس.

يتطلع أصحاب الضيافة إلى استعادة التوازن وتصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات التي فقدها في الجولة الماضية من أمام الأهلي لتحسين مركزه على جدول الترتيب والإعلان عن حظوظه في المنافسة واحتلال مركز متقدم كما فعل في الموسم الماضي.

بينما يطمح الفيصلي للعودة للديار بالنقاط الثلاث من خلال مواصلة تسجيل النتائج الإيجابية للبقاء قريبًا من مراكز المنافسة على اللقب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان