الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي

الزيارات: 282
التعليقات: 0
الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي
https://www.athrnews.org/?p=453684
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فوزًا ثمينًا على حساب مستضيفه العين، بنتيجة 4-2، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وبهذا الفوز، يرفع الفتح رصيده إلى 7 نقاط احتلَّ بهم المركز الأول مؤقتًا بجدول ترتيب البطولة، فيما فشل العين في تذوُّق طعم الانتصار أو حصد أولى نقاطه بدوري المحترفين، وظل في المركز الـ16 والأخير برصيد خالٍ من النقاط.

ودفع الفتح، في بداية المباراة، بتشكيل يضم «كوفال – الحربي – الدحيم – جوانوفيتش – حسن الحبيب – محمد صلاح – توفيق حاجي – الزقعان – ماجد كنبة – بوشل – باتنا».

ودخل العين المباراة بتشكيل مكون من «الشمري – الشريمي – حسن الحربي – سيف حسين – يحيى كعبي – الناهيري – براداريتش – موتاري – خوانبي – محمد فؤاد – جيترسون».

وافتتح الفتح التسجيل مبكرًا عند الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، عن طريق بوشل، بعدما استغل كرة مرتدة من دفاع العين على حدود منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية داخل شباك أصحاب الأرض.

وعند الدقيقة 32 من زمن الشوط ذاته، نجح العين في تعديل النتيجة بإدراك هدف التعادل الذي حمل توقيع جيترسون من تسديدة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني عند الدقيقة 63، تمكن العين من التقدم بإحراز الهدف الثاني بواسطة محمد فؤاد الذي تلقى تمريرة بينية من منصف الملعب انفرد على إثرها بحارس الفتح قبل أن يضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وخلال الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة، نجح الفتح في قلب الطاولة على العين بإحراز هدفين متتاليين بضربتين رأسيتين عند الدقيقتين 82 و89 عن طريق مراد باتنا وجوستاف.

وكان حكم المباراة قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه يحيى الكعبي، لاعب العين، بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» للتأكد من واقعة اعتدائه على أحد لاعبي الفتح.

وفي الدقيقة 90+5 أكد المحترف المغربي مراد باتنا تألقه بإحرازه الهدف الرابع لصالح الفتح من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم يستطع حارس العين التصدي لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان